بطلبه كل يوم وهو مش عايز.. ماذا تتمنى نجمة الاستعراض نيللي من الله؟

بطلبه كل يوم وهو
بطلبه كل يوم وهو مش عايز.. ماذا تتمنى نجمة الاستعراض نيللي م

بدأت مشوارها الفني طفلة صغيرة، فتاة موهوبة في التمثيل والغناء، برعت في تقديم الأعمال الاستعراضية، الفنانة نيللي، التي تهوى الغناء والرقص، اشتهرت برقتها، وابتسامتها الساحرة.

وصادف يوم 3 يناير عيد ميلادها، الفنانة التي أمتعتنا بأعمال فنية واستعراضية، مازالت محفورة في ذاكرتنا، فمنذ سبعينات القرن الماضي وحتى الآن عندما تظهر على الشاشة تملؤها مرح وخفة ظل.

إلى جانب حبها للفن، وإبداعها الفني، هناك جانب عاطفي في حياة نجمة الاستعراض نيللي... 

الحياة العاطفية لـ نيللي

تزوجت نجمة الاستعراض نيللي مرتين الزيجة الأولى كانت من المخرج حسام الدين مصطفى، والثانية من رجل الأعمال خالد بركات، وبعد ذلك ظلت وحيدة بعيدًا عن عالم الارتباط والزواج.

في أحد اللقاءات التليفزيونية مع الإعلامي عمرو الليثي وجه لها سؤال قائلًا: «وسط هذه الوحدة ليه بترفضي الشغل»، لترد نجمة الاستعراض: « انت ليه مصمم إني وحيدة، بعد الشر عليا من الزواج، أنا بقعد كتير أتكلم مع ربنا، وفي علامات بتبقى لذيذة أوي، وكل أملي أن ربنا يرضى عني..»

وتابعت: « لما والدتي توفت تعبت في الأول لما راحت، وجالي شبه إحباط، ورحت لدكتور، وكنت أصغر والفراق صعب، دائما بحس اللي بيروح بيبقى في مكان أفضل.»

بطلب الزواج عن حب من ربنا وهو مش عايز

«أنا حظي وحش في الزواج والحب، بحب الحب أوي، أحلى حاجة في الدنيا مفيش شك، ورومانسية جدًا.. أنا متضايقة أني عايشة لوحدي، وبحس بوحدة شديدة، لما بقعد لوحدى في أوضتي بحس بوحدة، لكن أنا مقدرش أتجوز من غير حب، ولو لقيت الإنسان إللي يحبني ولايق عليا، لازم قلبي يتحرك».

وتابعت في تصريحات تليفزيونية سابقة: «ساعات الواحد بيتمنى حاجة ومتحصلش، أنا بتمناها وبطلبها من ربنا كل يوم وهو مش عايز، جايز في وقت هيحصل».

من هي الفنانة الاستعراضية نيللي؟

الفنانة الاستعراضية نيللي آرتين كالفيان، ولدت في القاهرة لأسرة مصرية ذات جذور أرمينية، وهي أخت الفنانة فيروز التي اشتهرت وهي طفلة، وابنة خال الممثلة لبلبة.

بدأت مشوارها الفني وهي طفلة صغيرة في أفلام عديدة، وكانت تهوى التمثيل والغناء والرقص، وشاركت في حلقات «الرمال الناعمة»، والمسلسل الإذاعي «محمد عبد الوهاب»، ثم اتجهت إلى التليفزيون والسينما واعتمدت في أعمالها الفنية على الاستعراض والتمثيل.

قامت نيللي بأول بطولة مطلقة لها في السينما في فيلم «المراهقة الصغيرة»، وشاركت في سبعة أفلام أمام الفنان صلاح ذو الفقار، ومعظم أعمالها الفنية استعراضية.