قبل وفاتها.. مها أبو عوف تكشف لغز مقتل زوجها عمر خورشيد | فيديو

قبل وفاتها.. مها
قبل وفاتها.. مها أبو عوف تكشف لغز مقتل زوجها عمر خورشيد | ف

كشفت الفنانة الراحلة مها أبو عوف في لقاء تلفزيوني سابق مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة عن لغز مقتل زوجها  الراحل عمر خورشيد.

وأكدت مها أبو عوف أن زوجها عمر خورشيد  مات مقتولًا وليس بسبب حادث سيارة".

وأوضحت:" أنهم عثروا حينها على قطع  30 سم في رقبته، لتؤكد ان حادث مقتله  يحمل غموضًا مثل مقتل السندريلا سعاد حسني.

أضافت مها: " ان زواجها من عمر خورشيد حدث فجأة"، مشيرة إلى أنها عاشت صدمة كبيرة وقت رحيله، وظلت في عزلة تامة لمدة 3 سنوات بعد وفاته".
وتابعت قائلة أن شقيقها الفنان الراحل عزت أبوعوف هو من أخرجها من هذه العزلة، حين أخذها في جولة مع فرقتهم الموسيقية الـ "4m" في تونس وعدد من الدول العربية، للخروج من هذه الحالة النفسية السيئة.

صرحت الفنانة مها أبو عوف أنها على الرغم من عدم تفكيرها في الميراث بعد وفاة زوجها الفنان عمر خورشيد، إلا أنها وجدت نفسها بحكم قضائي حصلت على جزء من ممتلكاته من خلال إعلان الوراثة باعتبارها الزوجة الأخيرة له"، فيما نفت دخولها في أي صراعات قضائية من أجل الحصول على 20 مليون جنيه من ميراثه.
كما أوضحت مها أبو عوف إنها لم تحصل على الطلاق من الراحل عمر خورشيد قبيل وفاته، ولكنه كان ينوي الانفصال عنها قبل أن يغيبه الموت.

وكان قد كشف دكتور أشرف زكي سبب وفاة الفنانة مها ابو عوف وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها.

وقال:" مها ابو عوف كانت  تعاني من مرض سرطان الرئة  خلال العاميين الماضيين ؛ وتدهورت حالتها في منذ أيام ونقلت علي إثرها المستشفي ".

أضاف:" ومكثت مها ابو عوف في العناية المركزة ؛ حيث تم تشخيص حالتها بانه التهاب رئوى حاد  وهي من أعراض سرطان الرئة  ".

اختتم:" تدهورت ساعتها في الساعات الأخيرة حتي فارقت الحياة ".

ونعى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية،، الفنانة مها ابو عوف التى توفيت اليوم الخميس 6 يناير عن عمر يناهز 65 عامًا.

وكتب اشرف زكى “ البقاء لله الفنانه الجميله مها ابو عوف ”.

وكان أعلن المخرج عمرو عرفة - عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر - خبر وفاة الفنانة مها أبو عوف، اليوم الخميس 6 يناير عن عمر يناهز 65 عامًا.

ونشر عمرو عرفة، صورة للفنانة مها أبو عوف، وكتب في تغريدة له عبر تويتر: «الحنون.. ام شريف في جنة الخلد بإذن الله.. ادعوا لها.. الفاتحه #مها_ابو_عوف».

وحكت الراحلة عن مسيرتها الفنية وقالت بدأت بالمشاركة في فيلم مع حسن الإمام، مضيفة "كنت أحب التمثيل منذ صغري".

وأضافت مها أبو عوف، في حوارها مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج "قهوة أشرف" المذاع على قناة "الحياة"، "شاركت في عمل فني مع الفنان العملاق يوسف وهبي".

وتابعت مها أبو عوف، "مع بداية التصوير بدأت أشعر بالخوف، وبكيت وطلب يوسف وهبي من فريق العمل إيقاف التصوير، ثم طلب مني التحدث إلى الكاميرا،  وأن أحضنها".

وأكدت مها أبو عوف، "أول أجر حصلت عليه كان 150 جنيهًا، وكان مبلغا كبيرا للغاية، واشتريت به ملابس كثيرة".

وأوضحت مها أبو عوف، "لا أجلس على القهاوي على الإطلاق، ولكنني جلست على قهاوى خارج مصر، ولكنها تفتقر إلى الروح المتواجدة في المصرية".