الرمل يصبح في إيدك دهب..زوج أحلام يكشف سر ثرائه ويوجه نصيحة للشباب | فيديو

الرمل يصبح في إيدك
الرمل يصبح في إيدك دهب..زوج أحلام يكشف سر ثرائه ويوجه نصيحة

نشر الملياردير الخليجي ورجل الأعمال المشهور مُبارك الهاجري، زوج الفنانة الإماراتية أحلام، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على «سناب شات»، مع بداية السنة الجديدة، يحكي فيها سر ثرائه ونجاحه، موجهًا النصيحة للشباب.

وقال أنه منذ عدة سنوات طويلة طلبت منه والدته الذهاب للحج، وبالفعل حقق لها أمنيتها وسافر من قطر مسقط رأسه إلى المملكة العربية السعودية لقضاء الحج مع والدته وأخواته.

وتابع الهاجري: «في اليوم الأخير من الحج قالت لي والدتي يا مبارك، دعوت لك دعوة هناك الله يجعل الرمل في إيدك ذهب، ولما رجعت بعد كام شهر، أسوي شركة نقليات تدخلي خير كثير. العبرة في الموضوع إن دعوة الوالدين مستجابة».

أكد الهاجري أن بعد هذه الدعوة تحولت حياته إلى نجاحات مُتتالية وثراء، ونصح الشباب بضرورة بر الوالدين.

مبارك الهاجري يعتبر من أشهر رجال الأعمال في الخليج، ويمتلك ثروة كبيرة، وتقدر ثروته بمبالغ مالية لا تحصى، كما حصد لقب بطل رالي قطر.

وكانت قد ظهرت في الأونة الأخيرة، إشاعات حول حقيقة انفصال أحلام عن زوجها، ونفى الهاجري الخبر بنشر صورة تجمعه بزوجته أحلام عبر حسابه بموقع تويتر معلقا عليها: «يا حبيبتي يالغالية أم فاهد كل يوم يزيد حبك بقلبي».

ونشرت أحلام هى الأخرى صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها: «‏كل عام وأنت الروح والقلب، وعيوني اللي أشوف بها، حبيبي مبارك أحمد الله كل يوم على نعمة اسمها مبارك الهاجري».

وأكملت: «شكرا لانك اخترتني من بد الكل شكرًا على السعاده اللي تعطيني اياها كل يوم شكرًا على فاهد وفاطمةه ولولو شكرًا على وجودك بحياتي».

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة أحلام الشامسي، ألبوم «فدوة عيونك»، الذي أصدرته فبراير الماضي، بعد غياب دام 5 سنوات، ومن بين أغانيه «دمعة زرقا»، «ابن التراب»، «تشرق شمس وتغيب شمس».