علاقة شذوذ ونهاية مروعة.. اعترافات صادمة للمتهم بقتل طالب ببولاق الدكرور

علاقة شذوذ ونهاية
علاقة شذوذ ونهاية مروعة.. اعترافات صادمة للمتهم بقتل طالب بب

قال المتهم بقتل طالب ببولاق الدكرور أمام النيابة في اعترافات تفصيلية: "اتعرفت عليه منذ فترة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وصار بيننا صداقة واتفقنا على المقابلة داخل شقة المجني عليه في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، بعدها نشبت بيننا مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، مما دفعني لخنقه وسرقته".

وكانت نيابة بولاق الدكرور قررت استخراج جثمان شاب من مدفنه في مقابر أسرته ببني سويف، بعد تقدم شقيقه ببلاغ بالاشتباه في وجود شبهة جنائية في وفاته عقب اكتشافه سرقة الهاتف المحمول وجهاز اللاب توب الخاص بالمجني عليه من داخل شقة كان يقيم فيها بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة لغز الوفاة المفاجئة لشاب ببولاق الدكرور، وتم استخراج جثته بعد دفنه بأيام حيث تبين أن طالبا وراء قتله بسبب علاقة شذوذ جنسي بينهما.

وتبين من التحريات أنه طالب جامعي تعرف عليه من إحدى الصفحات الخاصة بالمثليين جنسيًا على الفيس بوك، وعندما ذهب إليه لممارسة علاقة جنسية معه اختلف معه ونشبت بينهما مشادة كلامية على إثرها قام بخنقه وقتله وسرقة متعلقاته.

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة ممارسة الفاحشة، والرذيلة وقتل طالب وسرقة متعلقاته شخصية بمنطقة بولاق الدكرور.

وكشفت التحريات، أن وراء تلك الواقعة صديق المجني عليه، تعرف عليه من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بالمثليين جنسيًا، وعندما ذهب إليه لممارسة علاقة جنسية معه، نشبت مشادة كلامية بينهما، فخنق المتهم المجني عليه وسرق متعلقاته وفر هاربًا، إعترف المتهم بجريمته أمام النيابة العامة  بارتكابه الجريمة وقتله المجني عليها خنقا.

وتم إجراء معاينة تصويرية لكيفية تنفيذه الحادث، وأرشد عن الهاتف المحمول وجهاز اللاب توب الخاصين بالقتيل.

وكان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغا، يفيد بوجود شبهة جنائية في واقعة العثور على جثة طالب جامعى داخل شقة مستأجرة، وذكر شقيق المجني عليه أنه عقب دفن شقيقه، اكتشف سرقة هاتفه المحمول وجهاز لاب توب خاص به، وأنه يشتبه فى مقتله.

وبإجراء التحريات تبين وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وأن المجني عليه تعرض للخنق على يد شاب تعرف عليه عبر موقع "فيسبوك"، حيث استضافه الضحية بشقته، ونشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، مما دفع المتهم لقتله خنقا، واستولى على هاتفه وجهاز "اللابتوب"، وقررت النيابة العامة حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.