أوهمني بأن الجنّ يعاشرني.. اعترافات مثيرة لطليقة دجال فيصل

أوهمني بأن الجنّ
أوهمني بأن الجنّ يعاشرني.. اعترافات مثيرة لطليقة دجال فيصل

أجلت محكمة جنح مستأنف بولاق الدكرور في الجيزة، السبت، ثاني جلسات استئناف أيمن أبوسريع الشهير بـ«دجال فيصل»، على حكم الحبس لمدة عام، لاتهامه بـ«النصب على المواطنين»، إلى 22 يناير الجارى، لاستكمال مرافعة الدفاع.

وتنصل «دجال فيصل»، من الاتهامات المنسوبة إليه أمام القاضي، وقال إنه لم يمارس دجلًا وشعوذة، وهو دائمًا ما يحذر النّاس من تلك الأعمال، فواجهه القاضي بالمضبوطات والكروت المكتوبة عليها أنه معالج روحانى وحاصل على شهادات أكاديمية، فرد المتهم: «ماضحكتش على حد».

وحضرت بسمة مصطفى، طليقة «دجال فيصل»، وقالت إن المتهم استدرجها وتزوج منها بعد إيهامها بأن الجنّ يعاشرها ما تسبب في طلاقها من زوجها الأول لعدم إنجابها، وتبينّ لها أن زوجها الثانى «أيمن» دجالًا وينصب على المواطنين فانفصلت عنه بالطلاق.

كانت محكمة جنح جنوب الجيزة، عاقبت الدجال أيمن أبوسريع، والشهير بدجال فيصل، بالحبس لمدة سنة وكفالة 1000جنيه، بتهمة النصب والاحتيال.

وألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على مالك مركز بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة وبحوزته مجموعة من المضبوطات والمستلزمات التي تؤكد ممارسته لذلك النشاط المؤثم: «شهادات مزورة منسوبة لإحدى أكاديميات الطب التكميلى – هاتف محمول- مبلغ مالى من متحصلات نشاطه الإجرامي».

وأشارت التحريات إلى أن المتهم دجال أوهم ضحاياه بعلاجهم بالسحر والدجل والنصب كما أوهم عددًا من الفتيات بجلب الحبيب لهن مقابل مبالغ مالية.