تعرف عليهم..شكوك حول إصابة 8 لاعبين في الأهلي بفيروس كورونا

تعرف عليهم..شكوك
تعرف عليهم..شكوك حول إصابة 8 لاعبين في الأهلي بفيروس كورونا

تسيطر حالة من القلق الشديد على مسؤولي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الفترة الحالية في ظل ظهور أعراض البرد الشديد على عدد كبير من اللاعبين والاشتباه في إصابة مجموعة من نجوم الفريق بفيروس كورونا المستجد.

وظهرت أعراض البرد على مجموعة من لاعبي الفريق خلال مران السبت مما دفع الجهاز الطبي لمنحهم راحة من التدريبات وعدم عودتهم للتدريبات إلا بعد خضوعهم لمسحات طبية وظهور نتيجتها سلبية.

وكشفت مصادر داخل النادي عن أن هناك خمسة لاعبين قد تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا المستجد وهم: أحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وياسر إبراهيم والثنائي الشاب في صفوف الفريق الأول محمد فخرى وأحمد نبيل كوكا.

أما اللاعبون الذين ظهرت عليهم أعراض البرد الشديد خلال مران اليوم وهناك شكوك حول إصابتهم بالفيروس فهم المخضرم وليد سليمان لاعب خط الوسط والمهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو والجناح الموزمبيقي لويس ميكسوني.

وقرر الجهاز الفني خضوع هؤلاء اللاعبين الثلاثة لمسحة طبية قبل عودتهم للتدريبات من جديد خوفًا من أن تكون العينة بالنسبة لهم إيجابية.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي إنه بالتنسيق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي؛ فقد تقرر منح عدد من لاعبي الفريق راحة سلبية من المران الجماعي.

وأشار أبوعبلة إلى أن عددا من اللاعبين تم إجراء المسحة الطبية لهم خارج النادي وتم منحهم راحة من تدريبات اليوم بسبب ظهور بعض أعراض البرد عليهم، كما أكد على أن اللاعبين الذين ظهرت عليهم أعراض البرد لم يدخلوا النادي، وتم إجراء مسحة طبية لهم خارج النادي، وفي انتظار نتيجة المسحة لتحديد موقفهم من المشاركة في التدريبات المقبلة.

وشدد طبيب الفريق على أن الأهلي يقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية على النحو الأمثل لمواجهة فيروس كورونا الذي انتشر بقوة خلال الفترة الماضية.

وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين والجهاز الفني والإداري قبل انطلاق مران، السبت، للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.