حاول لقاء وزيرة في الحكومة بعد الكشف عن الواقعة.. مفاجآت جديدة بقضية هتك عرض فتيات يتيمات على يد محمد الأمين | فيديو

محمد الامين
محمد الامين

كشفت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، تفاصيل غلق دار الأيتام الخاص برجل الأعمال محمد الأمين بمحافظة بني سويف. وقالت، إن الدار الخاصة برجل الأعمال محمد الأمين تم افتتاحها العام الماضي بحضورها، وأشارت إلى الدار كانت تبدو مثالية لكل المعايير.

وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «على مسئوليتي»، أن زوجة رجل الأعمال محمد الأمين قالت لها خلال زيارة الدار أنها تأتي وتنام أحيانا مع الأطفال في الدار، وأضافت قائلة: «كنت بقول أنه أمين جدا على أولادنا وأنها أفضل دار بسبب ما وجدته والمثالية في كل شيء، حتى كان هناك شيخ يعلمهم الصلاة ويحفظوهم القرآن». وأشارت إلى أن مقر دار الأيتام هو بيت عائلة ملك لرجل الأعمال محمد الأمين ومجهز على أعلى مستوى.

عن تفاصيل إلقاء القبض على محمد الأمين قالت، إنه كان هناك أكثر من مكاتبة من النيابة العامة وبلاغات من الأمومة والطفولة، مؤكدة أن إغلاق دار الأيتام الخاصة برجل الأعمال محمد الأمين كان في أواخر شهر نوفمبر واكتملت كل الأدلة في شهر ديسمبر.

وأوضحت أن البنات اللاتي تعرضن لمضايقات رجل الأعمال محمد الأمين، تم نقلهن إلى مكان سري، أما باقي البنات فتم نقلهن إلى دار أخرى آمنة تماما لرعايتهن.

وكشفت وزيرة التضامن الاجتماعي محاولات محمد الأمين للتواصل معها بعد الكشف عن الواقعة ولكنها رفضت الرد عليه، قائلة: «أعيش صدمة بسبب تصرفاته تجاه بناتنا».

وقالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إن محافظ بني سويف لم يطلب منها مقابلة رجل الأعمال المحبوس حاليا محمد الأمين.


كما كشفت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، تفاصيل مثيرة عن قضية رجل الأعمال محمد الأمين والذي استغل دار الأيتام المملوك له بمحافظة بني سويف، بممارسة أعمال يعاقب عليها القانون مع الفتيات اللاتي وجدن في الدار، وذلك خلال مداخلتها مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، حيث فجرت كواليس عن بداية الأزمة وعن الحيلة التي كان يظهرها أمام الجهات لإظهار أن الدار مثالي عند الزيارات، وكيف تم اكتشاف الواقعة، ومحاولاته للتواصل معها شخصيًا بعد الكشف عن أمره.