حاسس إن العمر قصير.. حكاية نبوءة وائل الإبراشي برحيله المبكر | فيديو

حاسس إن العمر قصير..
حاسس إن العمر قصير.. حكاية نبوءة وائل الإبراشي برحيله المبكر

 قبل فترة طويلة، كان الإعلامي وائل الإبراشي، الراحل عن عالمنا بعمر 58 عاما، ضيفا مع الدكتور عمر الليثي، في برنامج «أنا» الذي أذيع في رمضان 2010 على شاشة «دريم 2» ووقتها، وكشف «الإبراشي» مقتطفات من حياته الشخصية بجانب توقعه عن موته صغير السن، فضلًا عن السر وراء تجنبه قيادة السيارات وخوفه على ابنته.

وائل الإبراشي يتحدث عن توقعاته لوفاته

وخلال اللقاء، قال «الإبراشي»، إنه لم ينم في اليوم سوى 5 ساعات فقط الأمر الذي يجعله طوال الوقت مشدود الذهن ويشعر بالقلق، متابعا: «النوم بقى حلم بتمناه دماغي على طول الوقت بتشتغل، الشخص اللي بيشيل فيشة أسعد شخص الحياة، وأنا أرى الأشخاص الذين يسعون للنجاح لازم يكونوا تعساء».

ورأى وائل الإبراشي، أن حياته مليئة بالمحاكم والقضايا والتهديدات الأمر الذي منع عنه الأحلام ومعايشة الكوابيس على أرض الواقع، مضيفًا: «عندي إحساس شوية إن العمر قصير، وعشان كده بحب الليل ولو عايز تاخد أحسن شغل مني يكون في الوقت ده، النهار بشوفه صخب وضجيج زحمة بنخبط في بعض».

الإبراشي: نقطة ضعفي بنتي

وكان «الإبراشي» شخص يكره الأطباء ويفضل عدم الذهاب إليهم نتيجة عدم خوفه من المرض لكن الشيء الذي كان يخشاه المجهول، مشيرًا إلى أنه يتجنب قيادة السيارات لشعوره بأنه دائما معرض لحادث.

وأوضح الإبراشي أن السبب: «عندي أخت توفت في حادثة كنت بستناها في القاهرة وهي جاية من الدقهلية، صعب جدا لما يتقالك فجأة سقطت بعربيتها في المياه.. الحياة ممكن تختطف بسهولة».

أما عن نقطة ضعف وائل الإبراشي الوحيدة، هي ابنته بحسب ما قاله في لقاءه النادر، قائلا: «اللي بيضعفك دائمًا الأبناء، لكن مفيش حاجة تانية تضعفني».