رده غير متوقع.. تعليق طليق نيللي كريم بعد وصفها لأزواجها السابقين بـ الباكابورت

نيللي كريم وطليقها
نيللي كريم وطليقها الدكتور هاني ابوالنجا

أثارت الفنانة نيللي كريم، في الآونة الأخيرة الجدل، بتصريحاتها تجاه ازواجها السابقين، فقد عبرت عن رأييها فيهم، بان حظها مع الزواج سيء، وأنها أخدت الوحش كله، حيث تزوجت نيللي ثلاث مرات، انتهوا جميعًا بالطلاق عدا زوجها الأخير لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور.

خرج الدكتور هاني أبو النجا، طليق الفنانة نيللي كريم عن صمته، بعد أن وصفت الأخيرة زيجاتها السابقة قائلة: « كان حظي من أزبل لأزبل زي الباكبورت»... 

رد طليق نيللي كريم عليها

علق الدكتور هاني أبو النجا، على تصريحات الفنانة نيللي كريم تجاه زيجاتها السابقة، قائلًا خلال تصريحات تليفزيوينة: «ربنا يهنيها، وهي ليها تصريحات مختلفة طول الوقت، وأنا في الآخر يهمني أنها تبقا كويسة..».

وتابع: « أنا مش هرد على خطأ بخطأ تاني بسبب مهم أوي علشان بنتي الكبيرة عندها 15 سنة، والصغيرة 11 سنة، وعايشين معايا بالتفاهم».

زيجات نيللي كريم

تزوجت الفنانة نيللي كريم للمرة الأولى عندما كانت في سن السادسة عشرة عامًا، دون علم والديها، وتفاجآ بقرارها بعد ذلك، وأنجنت نيللي من زواجها الأول ابنيها كريم ويوسف، لكنها انفصلت عن زوجها بعد ذلك.

الزواج الثاني لها كان عام 2004م، من خبير التغذية هاني أبو النجا، والذي استمر لقرابة 11 عاما، وأنجبت خلالهما بناتها سيليا وكندا، إلى ان تم الانفصال بينهما عام 2015، وتبادل الطرفان الاتهامات بشكل غير مباشر بعد الطلاق.

أعلنت نيللي عام 2020 خطبتها لرجل الأعمال عمر إسلام، لكنها وبعد مرور 4 أشهر فقط، أعلنت فسخ الخطبه، معلقة: «كنت مخطوبة وفسخت الحمد لله، مفيش حد سعيد 100%، ولا حد تعيس 100%، وأنا شخص حساس جدًا وبحاول أدي لكل واخد عذره وبحاول قدر المستطاع إني مخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني».

الزواج الثالث والأخير للفنانة نيللي كريم من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، الذي عبرت عن حبها الشديد له، وأن هناك العديد من الصفات التي أعجبتها فيه، وأنه شخص طبيعي غير مصطنع.

حظي وحش وأخدت الوحش كله

وأوضحت نيللي كريم في أحد اللقاءات التليفزيونية: « هشام بسيط على طبيعته.. ومعندوش فلاتر ومش مصطنع.. هي دي حقيقته.. البساطة والموضوع حصل بسرعة جدًا، أنا كنت فاقدة الأمل في الرجال لسوء حظي، وقولت مش عاوزة لأني قابلت من أزبل لأزبل.. أخدت الوحش كله.. أخدت البكابورتات بس بالتدريج».

حمل نيللي كريم

ظهرت الفنانة نيللي كريم إلى جانب زوجها هشام عاشور في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الذي يعد اول مهرجان يُقام في السعودية، وخطفت الأنظار إلى جانب زوجها بفستانها الأحمر، وانتشرت آنذاك شائعات حول حملها، خاصة بعد أن ازداد وزنها قليلًا، لكنها نفت تلك الشائعة.