عايز حزمة جرجير وبصل زي بتاع أمي.. حسن شاكوش يفاجئ موظفة فندق بالرياض | فيديو

حسن شاكوش
حسن شاكوش

شارك مطرب المهرجانات حسن شاكوش، فيديو جديد، مع جمهوره، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ظهر فيه برفقة صديقه مطرب المهرجانات حمو بيكا، من أحد الفنادق الفاخرة في مدينة الرياض السعودية.

ظهر «شاكوش» داخل غرفته في الفندق وهو يطلب من موظفة في الفندق هانفيًا طعاما مصريا، قائلًا لها: «عايز حزمة جرجير حي، وبصل زي بتاع أمي.. الطويل دا اللي بناكله مع الفول»، وداعب بعدها الموظفة «لو جبتيهم هغنيلك سكر محلي محطوط على كريمة».

علق مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على تصريحات المطرب صابر الرباعي، بعد تشبيه الأخير الأول، بأن طبقة صوته قريبة من أصوات المطربات.

وقال «شاكوش»، عبر منشورًا بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمدلله ده شرف ليا وكلام حضرتك يا نجم فوق دماغي».

وكان المطرب صابر الرباعي، علق على صوت مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وقال إن مطرب المهرجانات حسن شاكوش لديه طبقة من الغناء ليست متوفرة لدي الكثير من الفنانين الرجال، مشيرًا إلى أن هذه الإمكانيات ليست متوفرة في كل الأصوات لدى الفنانين، وقريبة من طبقات الصوت لدى المطربات.

أضاف خلال لقائه ببرنامج «حبر سري» الذي يذاع على شاشة النهار: «لا أتدخل فيما لا يعنيني ولازم نشوف السبب الرئيسي لمنعه من الغناء ولما النقيب هاني شاكر يأخذ قرار بهذه الخطورة والحزم أكيد في سبب».

وتابع: «كل المطربين والفنانين لديهم مكانة وأكن كل الاحترام والتقدير للجميع».

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية قررت، منذ أكثر من شهر، منع عدد كبير من مطربي المهرجانات بقرار جماعي من مجلس النقابة، حسبما أكد منصور هندي رئيس لجنة العمل بالنقابة.

وتضم الأسماء الممنوعة، حمو بيكا، حسن شاكوش، وتقرر إلغاء التصريح السنوي لـ «كزبرة وحنجرة- مصطفى زكريا محمد على الشهير بـ مسلم- أبوليلة- أحمد قاسم الشهرة فيلو، أحمد موزة- حمو طيخا- ريشة كوستا سمارة- شواحة- ولاد سليم- العصابة- الزعيم- علاء فيفتي- فرقة الكعب العالي- مجدي شطة- وزة مطرية- شكل- عمرو حاحا».