إشارة مسيئة.. هجوم ناري على ابنة عمرو دياب | شاهد

إشارة مسيئة.. هجوم
إشارة مسيئة.. هجوم ناري على ابنة عمرو دياب | شاهد

تعرضت جنا ابنة المطرب عمرو دياب لهجوم من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة نشرتها عبر حسابها بـ«إنستجرام» ظهرت خلالها وهي تشير بيدها إشارة مسيئة.

وعقب نشرها هذه الصورة هاجمها عدد من متابعيها واصفين إياها بـ «قلة الأدب».

وكانت قد نشرت جنا دياب، ابنه الفنان عمرو دياب، صور جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت جنا دياب مرتدية جاكيت قصير، مع تيشيرت مكشوف البطن، رافعة خصلات شعرها الي أعلي، مع نظارة شمس باللون الأحمر.

يذكر ان جنا عمرو دياب، روجت لأول حفل غنائي لها في العاصمة البريطانية لندن، الذي ستقدم خلاله موهبتها الغنائية، على مسرح نادي «نوتنج هيل للفنون»، المخصص لإحياء حفلات الغناء.

ودعت جنا عبر صفحتها على موقع إنستجرام، متابعيها لشراء التذاكر الخاصة بحفلها، ووفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية لنادي «نوتنج هيل للفنون» البريطاني، يبلغ ثمن تذكرة حفل جانا دياب، 5 جنيهات إسترلينية، أي ما يعادل نحو 105 جنيهات مصرية.

وكتبت جنا لمتابعيها بالإنجليزية: احضروا لكي تشاهدوا حفلي الغنائي يوم السبت المقبل ؛ احجزوا التذاكر من خلال هذا الموقع، الحفل سيقام في تمام الثامنة إلا الربع مساءً، لا تتأخروا.

كان الهضبة عمرو دياب تعرض لهجوم مؤخرًا بسبب إعلان لأحد ماركات السيارات الشهيرة، ووجهت له اتهامات بالتحريض على التحرش، لتقرر الشركة بعدها حذف الإعلان.