أبكت الجميع.. استخراج جثة الطفلة شروق آخر ضحايا حادث معدية الجيزة

أبكت الجميع.. استخراج
أبكت الجميع.. استخراج جثة الطفلة شروق آخر ضحايا حادث معدية ا

نجح رجال الإنقاذ النهري في استخراج جثة الطفلة شروق ياسر البالغة من العمر ١٦ سنة ليصل عدد الجثث النهائي لـ٨ ضحايا بحادث سقوط سيارة نصف نقل محملة بالعمال من معدية خاصة بفرع رشيد علي طريق القطا المناشي وكانت في اتجاهها للمنوفية.

وشيع العشرات من أهالي قرية الغنامية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، جثمانين اثنين من ضحايا حادث غرق سيارة من أعلى معدية تربط بين محافظتي الجيزة والمنوفية.

وأكد الأهالي أن الضحايا أبناء عم وراحوا ضحية لقمة العيش حيث تم تشييع جثامين محمد صبري سالم وزياد أحمد إلى مثواهما الأخير بمقابر الأسرة.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال 7 جثامين من ضحايا غرق سيارة سقطت من أعلى معدية تربط بين محافظتي الجيزة والمنوفية.

وتم انتشال جثث كل من هاجر عبد الصمد 13 سنة وزياد أحمد حسن ومحمد صبري سالم وزينب عبد المؤمن 17 سنة وسعيد سعد الطناني 13 سنة، حيث تم دفن اثنين من الجثامين وتم نقل باقي الجثامين إلى الوحدة الصحية بالقطا التابعة لمحافظة الجيزة.

وينتمي الضحايا إلى قرية عزبة التفتيش التابعة لقرية طليا بمركز أشمون في محافظة المنوفية حيث كانت السيارة تقل نحو 23 من أبناء القرية خرجوا للعمل في مزرعة الدواجن.

وسادت حالة من الحزن والعويل بين أبناء القرية حيث انتشر الأهالي في شوارع القرية وتم تشييع الجثامين إلى مثواهم الأخير بمقابر الأسرة.

وكانت السيارة تقل عمالة من قرية بالمنوفية للعمل في محافظة الجيزة حيث كانت تمر السيارة أعلى معدية من قرية القطا إلى البر الثاني عزبة الرمل أشمون في محافظة المنوفية.