سخر من مكافأة لاعبي المنتخب..فيديو مسرّب لمدرب مصر يثير تفاعلًا واسعًا | شاهد

سخر من مكافأة لاعبي
سخر من مكافأة لاعبي المنتخب..فيديو مسرّب لمدرب مصر يثير تفاع

تداول رواد مواقع التغريدات القصيرة تويتر، الجمعة، تسريبًا للمدرب العام لـ منتخب مصر، ضياء السيد، يسخر فيه من تقديم 500 دولار للاعبي المنتخب المصري بعد الفوز على ساحل العاج في دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا.

وتداول المغردون مقطع فيديو لضياء السيد، قبل حوار صحفي باللغة الإنجليزية بعد مباراة ساحل العاج، وهو يقول: «شوفت صاحبك بيقول 500 دولار، قولتله إنت بتستعبط إنت عارف العيال دي ليها فلوس قد إيه».

وتابع قائلا: «أصل خالد صاحبي من أيام النادي الأهلي»، في إشارة إلى نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، خالد الدرندلي.

وقال إبراهيم سعيد عبر حسابه على «تويتر» تعليقا على التسريب: «شوفت التسريب بتاع كابتن ضياء السيد عن حوار الـ500 دولار وحقيقي الراجل عنده كامل الحق
500 دولار ايه 😁 ده لو مباراه وديه مش هيطلع المبلغ ده واللاعيبه والجهاز لهم حق الرفض».

بينما كتب المعلق الرياضى خالد بيومى، في تغريدة له على تويتر: «التسريب من قناة الجزيرة للكابتن ضياء السيد في حديثه على موضوع 500 دولار أقل ما يوصف به عدم الأمانه المهنية والإعلامية».

وكان قد رفض لاعبو منتخب مصر مكافأة بقيمة 500 دولار بعد الفوز على ساحل العاج، قبل أن يقرر الاتحاد المصري لكرة القدم رفع قيمة الجائزة إلى 1000 دولار. حسبما قال الدردنلي في حوار صحفي.

وكانت مصر بلغت الدور ربع النهائي لكأس أمم أفريقيا لتضرب موعدا مع المغرب، بعد أن تفوقت على ساحل العاج بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الشوطين الأصليين والإضافيين.