مفيش مشاكل بينهم.. شاب متزوج من 8 نساء تحت سقف منزل واحد

مفيش مشاكل بينهم..
مفيش مشاكل بينهم.. شاب متزوج من 8 نساء تحت سقف منزل واحد

من الشخصيات المثيرة للجدل التي ظهرت عبر وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي العالمية، شاب تايلاندي حظى باهتمام كبير بعد أن عُرف عنه أنه متزوج من 8 نساء ويعيش معهن جميعا في نفس المنزل، وأكثر ما يثير الاهتمام في هذا الأمر أن زوجاته الـ8 يتعايشن بشكل رائع مع بعضهن البعض.

أونج دام سوروت، رسام وشم شاب متخصص في أسلوب «اليانترا» التقليدي في تايلاند، ظهر في لقاء تليفزيوني مؤخرًا حول وضعه العائلي المثير للجدل، حيث إن سوروت ليس متزوجًا من امرأة واحدة فحسب، بل من 8 زوجات، يعيش جميعهم تحت سقف واحد ويعتبرون أنفسهم عائلة واحدة كبيرة سعيدة، بحسب موقع «odditycentral».

شاب يتزوج بـ8 نساء تحت سقف منزل واحد

في البرنامج الذي انتشرت حلقته عبر يوتيوب وحصد أكثر من 3 ملايين مشاهدة، قدم أونج دام كل واحدة من زوجاته وتحدث عن كيفية التقائهم، ووصفت النساء الـ8 زوجهن بأنه الرجل الألطف والأكثر احتراما على وجه الأرض، وأكدن أنهن يتعايشن بشكل رائع.

التقى الشاب المتعدد الزوجات بزوجته الأولى، نونج سبرايت في حفل زفاف أحد الأصدقاء وسرعان ما طلب يدها للزواج، والثانية نونج إل، التقى بها في السوق، ونونج نان، زوجته الثالثة، في المستشفى، والتقى الزوجات الرابعة والخامسة والسادسة عبر وسائل التواصل الاجتماعي إنستجرام وفيسبوك وتيك توك على التوالي، أما الزوجة السابعة، نونج فيلم، التقى بها أثناء زيارته لمعبد «فرا باتوم تشيدي» مع والدته، أما زوجته الثامنة والأخيرة، نونج ماي، التقى بها أثناء إجازته في «باتايا» مع 4 من زوجاته.

اتفقت النساء الثماني جميعًا على أن زوجهن هو الرجل الأكثر لطفا واحتراما ومراعة لمشاعر الآخرين على الإطلاق، مضيفات أنه يعاملهن جيدًا لدرجة أنه ليس لديهن ما يدعوهن إلى الشجار.

اثنتان من زوجات سوروت حامل حاليًا، ولديه بالفعل ابن من زوجته الأولى، نونج سبرايت، تنام النساء في 4 غرف نوم، 2 في كل غرفة، وينتظرن دورهن لتقاسم السرير مع زوجهن، على ما يبدو، لا أحد لديه أي مشكلة مع الترتيب.

تحدثت نونج سبرايت عن أول مرة طرح فيها أونج دام سوروت إمكانية اتخاذ زوجة ثانية، وقالت إنها تحبه بما يكفي للموافقة، خاصة أنه دائمًا منتبه بما يكفي لسؤالها عما إذا كانت على ما يرام مع الفكرة، وأحضر زوجته الثانية إلى المنزل، حتى تتمكن من مقابلتها أولًا.

أما بالنسبة للنساء السبع اللاتي وافقن على الزواج من رسام الوشم مع العلم أنه متزوج بالفعل، فمعظمهن قلن إنهن وقعن في حبه بجنون وتقبلن الموقف «كان ساحرًا ومنتبهًا وأثبت قدرته على الاعتناء بهم»، وعلى الرغم من أن بعض زوجاته واجهن مشاكل في التوضيح لعائلاتهن أنهن يتزوجن رجلا متعدد الزوجات، إلا أنهن لم يستسلمن، وفي النهاية، قبل أصدقاؤهن وعائلاتهن الموقف.

يقول رسام الوشم التايلاندي إن الناس يفترضون دائمًا أنه ثري ويمكنه تحمل نفقات رعاية أسرته الكبيرة، لكنه يدعي أن هذا ليس صحيحًا «كل فرد من أفراد أسرتي له واجبات، وتكسب زوجاتي رزقهن من خلال القيام بالأعمال المنزلية، أو بيع منتجات مختلفة، من الطعام إلى مستحضرات التجميل والإكسسوارات المصنوعة يدويًا».