أشعلت الحفل وتصدرت التريند.. مريام فارس ترقص في السعودية | فيديو

أشعلت الحفل وتصدرت
أشعلت الحفل وتصدرت التريند.. مريام فارس ترقص في السعودية | ف

على الدبكة العراقية، رقصت الفنانة مريام فارس، خلال فعاليات افتتاح جائزة «فورمولا إي» في السعودية.

وشاركت الفنانة صورًا لها خلال أدائها الرقص على الدبكة العراقية، وذلك بعدد من الصور خلال الحفل، وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات «انستجرام».

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها خلال الرقص على الدبكة وإيقاع الطبول والتي حملت إحداها لتدق عليها بنفسها، وسط تفاعل الحضور.

وسبق وعلقت «مريام» على الحفل قائلة: «كان لي شرف افتتاح فعاليات بطولة العالم في الفورمولا إي التي انطلقت بدورتها الثامنة ولأول مرة من أرض المملكة العربية السعودية الرياض لتجول في العالم».

وشاركت ميريام جمهورها، مجموعة فيديوهات عبر حسابها بموقع انستجرام، وقدمت مجموعة من أغنياتها على مسرح الدرعية، بلهجاتٍ مختلفة، منها “معليش” باللهجة المغربية، وأغنيتها “حبيبي سعودي” باللهجة الخليجية. 

وأشعلت ميريام المسرح حيث قدمت دبكة “التشوبي” العراقية، على إيقاع الطبل الذي عزفت عليه بنفسها، وتفاعل معها الحضور بترديد كلماتها، والرقص على إيقاعها الحماسي.

ولفتت ميريام الأنظار إذ اختارت جمبسوت أسود تميّز بشيفون مبطن عند منطقة الصدر مع سلاسل من الفضة، وواسع الرجلين، ونسّقت معه جاكيت بيضاء طويلة مع ياقة عريضة سوداء، ومن الناحية الجمالية، تركت ميريام شعرها على طبيعته بتسريحة “الكيرلي” الناعمة، ونسّقت مع إطلالتها بعض المجوهرات الناعمة.