مسامحة علشان خاطر مصر.. أول تعليق من روبي على رقص محمد صلاح على أغنيتها «حتة تانية» | شاهد

مسامحة علشان خاطر
مسامحة علشان خاطر مصر.. أول تعليق من روبي على رقص محمد صلاح

علقت المطربة روبي على الفيديو الذي ظهر فيه لاعبو منتخب مصر يرقصون على رأسهم محمد صلاح على نغمات أغنيتها «حتة تانية»، حيث نشرت الفيديو عبر خاصية الاستورى على حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، وكتبت عليه: «مسامحة في حقوق الأغنية علشان خاطر مصر».

ظهر لاعبو المنتخب في فيديو نشرته الفنانة روبي على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» داخل الأتوبيس عقب عودتهم من المباراة وهم يغنون أغنية روبي الشهيرة «هوبا» ويتصدرهم اللاعب العالمي محمد صلاح وسط زملائه، ليتفاعل متابعو روبي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ويعلقون: «مين قدك؟.. صلاح والمنتخب بيغنوا هوبا».

 وكان النجم محمد صلاح، نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي، نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، خلال احتفاله مع اللاعبين داخل حافلة المنتخب، بالتأهل إلى المباراة النهائية ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًا بالكاميرون على أنغام أغانى الفنانة روبى، ومطرب المهرجانات حسن شاكوش.

وضرب المنتخب الوطني موعدًا في التاسعة مساء الأحد المقبل، مع نظيره السنغالي في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون، ذلك بعد إقصاء المنتخب الكاميروني صاحب الأرض والجمهور، عقب الفوز بركلات الجزاء الترجيحية في نصف النهائي بنتيجة 3 /1