الجريمة التي هزت مصر..التفاصيل الكاملة لمذبحة الزمالك

الجريمة التي هزت
الجريمة التي هزت مصر..التفاصيل الكاملة لمذبحة الزمالك

مذبحة أسرية دموية بشعة جرت أحداثها في حي الزمالك، حينما قرر “شمس” - 22 سنة - التخلص من عروسه بعد عقد قرانه بأسبوعين فقط.. لم يكتف الشاب بقتلها وحدها برصاصات الغدر لكنه قتل شقيقته شيرين وزوجها وأصاب والدة عروسه بالرصاص ثم قتل نفسه منتحرًا، ولازالت مبررات الجريمة غامضه حتي الآن.

قال هناء صديقة إحدي ضحايا حادث مذبحة الزمالك إن نور العروس الضحية وزوجة المتهم يتيمة الأب وذهبت لاستكمال تجهيرات ما قبل حفل الزفاف بعش الزوجية.

وفجرت زهرة سمير صديقة إحدي ضحايا حادث الزمالك مفاجأة بحادث مذبحة الزمالك الأسرية وقالت إن “نور” زوجة المتهم وأولى ضحاياه تم عقد قرانها منذ أقل من أسبوعين ولم يتزوجا وأن نور من محافظة الدقهلية وأتجهت مع والدتها لشقتها بالقاهرة لتقوم بتجهيزها قبل الزفاف الذي كان مقرر أن يكون خلال أسبوع.

وجاءت أسماء الضحايا كالتالي: "شمس. ش. ع" _٢٢ سنة، الزوجة المجني عليها " نور الله. غ. م" _٢٠ سنة "،شقيقه المتهم المجني عليها" شيرين. ش. ع" البالغة من العمر" ٤٢ سنة"، زوج شقيقه المتهم المجني عليه" خالد. م. أ" بالغ من العمر ٥٣ سنة وتم نقلهم جميعا إلي مشرحة زينهم.

وانتهى فريق المعمل الجنائي من إجراء معاينة تصويرية ورفع البصمات من موقع مذبحة أسرية بمنطقة الزمالك، بعدما قام رجل أعمال بقتل زوجته وشقيقته وطليقها وإصابة حماته بطلق ناري ثم انتحر بطلقة في الفم.


وكشفت التحريات الأولية أن مشادة كلامية نشبت بين رجل الأعمال وزوجته فتطورت إلى مشاجرة قام بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه مما أسفر عن مقتل زوجته وشقيقته وطليقها وإصابة حماته بطلق ناري في يدها.

وأضافت التحريات، أنه عقب سقوط الضحايا أقدم على الانتحار بطلق ناري في فمه.

وكان اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى إخطارًا من المقدم حسام عشماوي رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالى بسماع إطلاق أعيرة نارية بشارع طه حسين بمنطقة الزمالك بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على 4 جثث داخل شقة وسيدة مصابة بطلق ناري أسفل يديها اليسرى.

جريمة الزمالك
وبسؤال المصابة قبل وفاتها، قالت إن زوج ابنتها أطلق النار عليهم ثم انتحر، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.