عشيق وعلاقة غير شرعية..تفاصيل مثيرة في الحكم بإعدام سيدة الجيزة قاتلة زوجها بطريقة مروعة

عشيق وعلاقة غير شرعية..تفاصيل
عشيق وعلاقة غير شرعية..تفاصيل مثيرة في الحكم بإعدام سيدة الج

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة ربة منزل ونجار، بالإعدام شنقًا، لاتهامهما بقتل زوج الأولى، من أجل التخلص منه، لتقنين علاقتها الآثمة بعشيقها، التي كانت تمثل حياة الزوج المغدور حائل بينهما، بعد أن جمعهمها فراش الخيانة بمنطقة العمرانية.

جاء في أمر إحالة المتهمين «جيهان.ح»، و«محمد. ط»، (محبوسين) لمحكمة الجنايات، أنه في يوم 10 أغسطس عام 2018، بدائرة قسم شرطة العمرانية قتلا المجني عليه «ع. أ» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بدافع الخلاص من زوج المتهمة ليخلو لها، وللثاني الطريق لتقنين علاقتها الآثمة التي جمعتها سويا من قبل، بفراش الخيانة، فأعدا مخططًا شيطانيا، وأنتقا الغدر وسيلتهما ومسكن المجني عليه، مسرحا لجريمتهما.

وظل الثاني متربصا خارج المسكن، لحين أبلغته الأولى باستغراق المتوفى بنومه فاستعان بالثالث لمعاونته في ارتكابها، ودلفا لمسكن المتوفى، وأجهزا على وجهه بوسادة لخنقه.

وحاولت الأولى، شل مقاومته، فحاول المجنى عليه دفعهما عنه، والزود عن حقه بالحياة، فلم يستكينا، وكالا إليه عدة ضربات بأداتين، فخارت قواه من تعديهما ذلك.

واستجلبت الأولى سلاحا أبيضا لتقدمه للثاني كقربانًا وأبتهاجًا بجرمه الآثم، لينهى به حياة المجنى عليه، بأن كال إليه عدة طعنات محدثين ما بالمجنى عليه من إصابات، التي أبانها تقرير مصلحة الطب الشرعي، التي أودت بحياته، ونقلا جثمانه، وألقيا به بمحل العثور عليه أسفل كوبري القصبجي، دائرة قسم الجيزة، قاصدين إخفاء جريمتهما.


كما جاء بأمر الإحالة، أن المتهمين حازا وأحرزا أداتين «عصا حديدية، عصا خشبية»، ما تستخدما في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني، أو مقتضى من الضرورة المهنية والحرفية، استخدماها في التعدي على المجنى عليه، وارتكبا جريمتهما موضع الاتهام الأول.

وحازا وأحرزا سلاحًا أبيضا «سكين»، دون مسوغ قانوني، استخدماه في التعدي على المجنى عليه، وارتكبا جريمتهما موضع الاتهام الأول.