بسبب تصريحاته ضد الأهلي.. أول رد من المذيع حسام حداد على إيقافه عن العمل

بسبب تصريحاته ضد
بسبب تصريحاته ضد الأهلي.. أول رد من المذيع حسام حداد على إيق

في أول تعليق له على قرار الهيئة الوطنية للإعلام بإيقافه عن العمل، قال حسام حداد، مذيع برنامج «صباح الخير يا مصر»، عبر صفحته على «فيسبوك»: «قرأت وأقرأ ما يُكتب.. أحترم الآراء البناءة وأصغي لها، لكن وجب التوضيح».

وتابع حداد: «أنا مشجع أهلاوي منذ طفولتي.. أحب النادي وأشجعه وأحترم رموزه ونجومه.. لم أخفِ انتمائي يومًا للأهلي، ولمن يريد، بحث صغير يثبت ذلك».

وأضاف: «أنا مع كل نادي مصري يلعب ضد أي نادي خارجي بقلبي وعقلي، وهذا ما دعوت له دائما، واليوم أضفت إليه أنّ للمشجعين الحق في تشجيع من يريدون من أندية، وهذا ألف باء كرة القدم، مع التأكيد على ضرورة الاصطفاف الوطني خلف المنتخب في مباراتينا مع السنغال في تصفيات كأس العالم.. وغريب على أن يأتي اليوم الذي اضطر فيه لتوضيح دعمي للنادي الأهلي خصوصًا أو لأي نادي مصري يقابل فريقا خارجيا بشكل عام.. ولكن ولحرصي على مشاعر كل المعنيين، أقدم أسفي أن خانني التعبير فحملت طيات كلماتي ما لم أقصد.. دمتم بألف خير وكل التوفيق للنادي الأهلي اليوم في مباراته ولنضف كأسا جديدة وميدالية جديدة لمصر كلها».

كانت الهيئة الوطنية للإعلام، قد قررت إحالة المذيع حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العمل، لما بدر منه اليوم ببرنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على شاشة القناة الأولى تجاه النادي الاهلي.

وأكدت الهيئة، في بيان الثلاثاء، أنها تقف على مسافة واحدة بين كل الأندية المصرية وتتعامل بحيادية تامة، مشددة على أن كل الأندية الرياضية المصرية لها كل التقدير والاحترام ونتمنى لها التوفيق والنجاح في تحقيق الإنجازات التي تضاف لرصيد الرياضة المصرية.

يذكر أن حسام حداد، قد قال في برنامج «صباح الخير يا مصر»، أن النادي الأهلي الذي يلعب في بطولة كأس العالم للأندية، باسم النادي الأهلي فقط، ولا يمثل مصر في هذه البطولة، وليس من الضروري أن يشجعه الجميع.

وأثار الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، حملة قوية من جمهور النادي الأهلي ضد حداد.