تفاصيل جديدة.. حقيقة انفصال محمد أبوجبل عن زوجته ملكة جمال الجزائر

تفاصيل جديدة.. حقيقة
تفاصيل جديدة.. حقيقة انفصال محمد أبوجبل عن زوجته ملكة جمال ا

شهدت الفترة الماضية  تردد بعض الأنباء حول انفصال محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن زوجته.

وأكد مصدر مقرب من حارس مرمي الزمالك أن كل الأخبار المتداولة غير صحيحة مشيرًا إلي دخول اللاعب في خلافات  مع زوجته دون الانفصال.

وتابع:" الخلافات بدأت قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية  والحارس فضل عدم الانشغال بتلك التفاصيل من أجل منتخب مصر ولحين انتهاء البطولة وإنهاء تلك الأزمات".

وفتح حارس مرمى نادى الزمالك، محمد أبو جبل التكهنات حول انفصاله عن زوجته الجزائرية الأميرة سمارة يحيي  حيث قام بإلغاء متابعتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.


ولم يكتف محمد أبو جبل بذلك بل قام بحذف صورها معه من على حسابه، حيث قام أبو جبل بحذف صورته مع زوجته التي نشرها في 13 مايو من العام الجاري حيث كان يهنأها بعيد الفطر.
وقامت زوجة أبو جبل بإلغاء متابعته هي الأخرى على انستجرام وقامت بحذف صورهم مع بعضهما.

وتحدّثت أنباء عن انفصال الثنائي  محمد أبو جبل و الأميرة سمارة يحيى منذُ فترة قريبة، حيثُ أعتبر روّاد السوشيال ميديا، ما نشرته زوجة الحارس المصري محمد أبو جبل، هو تأكيدًا لإنفصالهما عن بعضهما.

وقالت الأميرة سمارة في تصريح خاص انها مصدومة مما تقرئه ومن كمية الرسائل التي أرسلت لها فما حدث بينها وبين أبو جبل خلاف عادي بين أي زوجين ولم يتم الطلاق من الاساس .
وتساءلت الاميرة يحي سمارة ملكة جمال العرب السابقة لعام ٢٠١٩ عن السبب في كمية الأخبار الزائفة التي نشرت والأهتمام المبالغ فيه ، والتحليلات التي أكدت علي طلاقهم رغم ان ذلك لم يحدث .
كما صرح  حارس مرمي الزمالك ونجم المنتخب المصري محمد أبو جبل انه لم يشير من قريب أو بعيد بحدوث انفصال بينة وبين زوجته وأن ما حدث بينهم لا يتعدي خلافات عائلية بسيطة ولكن كعادة الشعب المصري بيكبر المواضيع

وخسر منتخب مصر نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام منافسه السنغال بعد مباراة امتدت لركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة 4-2، على ملعب باول بيا ستاديوم في الكاميرون.

وخسر المنتخب المصري نهائي كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية بعد نسخة 2017 في الجابون، فيما فاز المنتخب السنغالي بالمباراة بعد خسارة نهائي 2019.