صراع ناري على البرونزية..موعد مباراة الأهلي المصري القادمة ضد الهلال السعودي في بطولة كأس العالم للأندية

صراع ناري على البرونزية..موعد
صراع ناري على البرونزية..موعد مباراة الأهلي المصري القادمة ض

 النادي الأهلي ضرب موعدًا قويًا وشرسًا مع نظيره الهلال السعودي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة الإمارات 2022.

وخسر الهلال السعودي بهدف نظيف أمام نظيره تشيلسي خلال اللقاء الذي جمعهما في دوري نصف النهائي ليواجه الفريق السعودي نظيره الأهلي لخطف لقب المركز الثالث، وحصد الميدالية البرونزية.

وكان الأهلي المصري خسر أيضا أمام نظيره بالميراس بنتجية هدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء الماضي في دور نصف النهائي، لتكتمل ملامح الصراع على اللقب والمركز الثالث، حيث سيواجه تشيلسي نظيره بالميراس السبت المقبل في النهائي، ويواجه الأهلي المصري نظيره الهلال السعودي.

موعد مباراة الأهلي المصري ضد الهلال السعودي في كأس العالم للأندية

ينطلق اللقاء بين الفريقين الكبيرين، الأهلي المصري والهلال السعودي في بطولة كأس العالم للأندية السبت 12- 2-2022 عند الساعة الثانية عصرا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس والثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والأردن والرابعة بتوقيت مكة المكرمة - السعودية وقطر والخامسة بتوقيت دولة الإمارات الشقيقة - دبي - أبوظبي.

من جانبه علق البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق نادي الهلال السعودي، على مواجهة الأهلي في لقاء المركز الثالث بكأس العالم للأندية والمقرر له السبت المقبل بالإمارات.

وخسر الهلال على يد تشيلسي الإنجليزي بهدف نظيف في لقاء نصف النهائي ليواجه الأهلي على البرونزية.

وقال جارديم: «الأهلي فريق جيد ويقدم طريقة أداء مميزة وسأعود لمشاهدة مباراتيه أمام مونتيري وبالميراس، وكنت أتمناها مواجهة في النهائي بين الفريقين».

وأكمل: «قد ندفع بلاعبين مختلفين خلال مواجهة الأهلي بسبب الإجهاد، وقدمنا مباراة كبيرة أمام تشيلسي اليوم».