جاهرت بالرذيلة على فيسبوك.. طالبة بجامعة المنصورة تعرض طفلها من علاقة آثمة للتبني

جاهرت بالرذيلة على
جاهرت بالرذيلة على فيسبوك.. طالبة بجامعة المنصورة تعرض طفلها

شهدت مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية واقعةً غريبة بدأت بعلاقة عاطفية بين طالبة بتجارة المنصورة ومُدرسها نتج عنها حمل الفتاة العشرينية وإنجاب الطفل متوفَّى، وتم العثور عليه بتل قمامة.

ومن جانبها بدأت الجهات المعنية بمحافظة الدقهلية، التحقيق في واقعة العثور على جثة طفل حديث الولادة ملقى في تجمع قمامة بمركز طلخا، وتبين أنه ناتج عن حمل فتاة من مُدرسها سفاحًا.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة شارع العراقي بمركز طلخا، يفيد بعثورهم على طفل حديث الولادة ملفوف بقطعة قماش، وملقى داخل تجمع للقمامة.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الطفل متوفَّى، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة، والتوصل لأهلية الضحية.

وبداية الواقعة أن زوجين، هما “عبد الهادي م. ع”، 23 سنة - عامل بمطعم، وزوجته “ندى م. ح”، 19 سنة - ربة منزل، مقيمان بمدينة طلخا، شاهدَا إعلانًا لسيدة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعرض فيه طفلًا للتبني، حسب اعترافهما.

وأضافا أنهما قابلَا صاحبة الإعلان، وتدعى “منة ع” 20 سنة - طالبة بكلية التجارة جامعة ‏المنصورة، مقيمة بدائرة مركز ميت غمر، وفوجئا بأنها حامل في الأيام الأخيرة، وقررَا الذهاب لطبيب للاطمئنان على الجنين، إلا أنه أخبرهم بأنه متوفَّى داخل الرحم.

وكشفت التحقيقات، أن الفتاة ترتبط بعلاقة عاطفية مع مدرسها، ويبلغ 56 سنة، وحملت سفاحًا منه، وعندما أخبرت الزوجين قررَا مساعدتها، وتم إجراء جراحة لاستخراج جثة الطفل، وقاموا بإلقائه في مكان العثور عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت الجهات المعنية التحقيقات.