لأول مرة..محمد أبوجبل يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته الجزائرية | فيديو

لأول مرة..محمد أبوجبل
لأول مرة..محمد أبوجبل يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته الجزائرية

كشف محمد أبوجبل، حارس مرمى منتخب مصر والزمالك، لأول مرة حقيقة الأنباء التي ترددت في الأيام القليلة الماضية حول انفصاله عن زوجته سمارة يحيى ملكة جمال الجزائر السابقة.

وتألق محمد أبوجبل مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، بعدما حصل على فرصة المشاركة بسبب إصابة محمد الشناوي الحارس الأساسي.

واكتفى منتخب مصر بتحقيق المركز الثاني في بطولة كأس أمم أفريقيا، بعد الخسارة من منتخب السنغال بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

وبسؤاله عن حالته الاجتماعية وعما إذا كان قد انفصل عن زوجته، رد أبوجبل في تصريحات تليفزيونية مساء اليوم الخميس «الحالة الاجتماعية بها بعض المشاكل في الوقت الحالي، سأوضح الأمور لاحقا»، نافيًا في الوقت نفسه أن يكون قد انفصل عن زوجته.

وأضاف حارس الزمالك «أتلقى الكثير من رسائل الإعجاب من الجماهير وهذا يسعدني».

كانت شائعات عديدة انتشرت في الفترة الأخيرة حول طلاق أبوجبل وسمارة يحيى، خصوصا بعد أن ألغى كل منهما متابعته للآخر على موقع الصور الشهير «إنستاجرام».

وقال محمد أبوجبل، حارس مرمى منتخب مصر والزمالك، إنه كان يعتقد أنه لن يُشارك في النسخة المنصرمة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بعدما لم يتواجد في قائمة كأس العرب.

وأضاف أبوجبل، في تصريحات تليفزيونية مساء اليوم الخميس «ظننت بأنني سأكون خارج بطولة كأس أمم أفريقيا بعد عدم تواجدي بكأس العرب ولكن حين انضممت أُصبت بكورونا كأن الأقدار تقول إني لن أتواجد وكنت راضيًا ولكن (عصام) الحضري تواصل معي وقال لي ثلاثة أيام وستأتي العينة إن شاء الله سلبية وسنُسافر وكانت فترة عصيبة عليّ فلن أنسى والدتي حين عدت من المنتخب بسبب إصابتي بكورونا بكت وكذلك شعرت أسرتي بالحزن، قلتلها: (يا أمي 3 أيام وأخف وهروح البطولة وألعب)».

وتابع حارس مرمى المنتخب تصريحاته بقوله «لم يتوقع أحد أنني عند مشاركتي مع المنتخب سأكون في مثل هذا المستوى وأعتقد أن الشعب المصري فور نزولي وضع يده على قلبه، ولكن الحمدلله ربنا أكرمني وكنُت جاهزًا لأي مباراة فكنتُ أنتظر دائمًا فرصة التواجد بالمنتخب فالحمدلله حين شاركت أمام ليبيا أديت بصورة جيدة، قبل أن يُضيف ضاحكًا «كابتن محمد شوقي كان بيقولي مش هتسخن قلتله لا هسخن في الملعب، كنت مستني الفرصة».