محمد رمضان السبب.. هجوم على عمر كمال بعد كليبه الجديد مع كوكسال بابا | فيديو

محمد رمضان السبب..
محمد رمضان السبب.. هجوم على عمر كمال بعد كليبه الجديد مع كوك

نشر المطرب عمر كمال صورا جديدة تجمعه بالتركي كوكسال بابا من الكليب الذي يجمعهما، ويجري عرضه قريبا.

وظهر كمال وكوكسال بابا خلال الصور وقد نثرا الدولارات حولهما بطريقة ذكرت متابعي عمر كمال بكليبات الفنان محمد رمضان التي اعتاد بعثرة الدولارات خلالها بطريقة ملفتة، لكنها لم تخل من توجيه الانتقادات له لتزامنها مع أزمة الطيار الراحل أشرف أبواليسر والحكم بتعويض مادي له قدره 6 ملايين دولار وقتها.

وكتب عمر كمال ببعض كلمات الكليب المنتظر:«قلب البنات.. مش محتاج واسطة، دول كائنات.. أبسط م البساطة،أبسط حاجات.. تسعدهم لو شوكولاتة،أهم حاجة يحسوا منك بأهتمام».

ليعلق بعض متابعي عمر كمال مازحين:«بلاش الفال ده«! إذ سبق للفنان محمد رمضان أن ظهر في عدد من كليباته بلقطات يلقي خلالها الأموال وينثرها حول حمام السباحة، لتنفجر الانتقادات والهجوم ضده إذ ظهر «رمضان» في كليبه «فيرساتشي»، يمسك بالدولارات ويبعثرها مُلقيًا إياها في الهواء أثناء الغناء واستقراره في حوض السباحة: «هفضل مكاني مش همشي.. شغل شغل مبنامشي، أنا كل هدومي فيرساتشي«.

ومع الجدل والانتقادات خرج «رمضان» ليكشف حقيقة الأموال التي ظهرت وهو يرميها في الهواء، قائلا: «دي دعاية لأحد الإعلانات وكانت فكرة أحد المخرجين الهنود».

ولم تكن تلك المشاهد وحدها التي تباهى «رمضان» خلالها بالأموال بل كان يتزين بالدولارات حول الخصر، وكانت الدولارات المُتطايرة في الهواء هي خلفية الفنان في أغنيته الشهيرة التي حملت اسم «الفلوس».

وسبق أن شوق مطرب المهرجانات عمر كمال، جمهوره ومحبيه لأغنيته الجديدة الذي يتعاون فيها مع صانع المحتوى الكوميدي على مواقع التواصل الاجتماعي، التركي كوسكال بابا.

ونشر عمر كمال، برومو الأغنية، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وظهر مع كوكسال بابا وبجانبهما العديد من راقصات الاستعراض، والأموال تتساقط عليهما.

يذكر أن آخر أغاني عمر كمال كانت«بحبك» التي أهداها الفنان أحمد العوضي لزوجته ياسمين عبدالعزيز في عيد ميلادها، حيث تخطت حاجز الـ7 ملايين مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب.