دفنها بحفرة وسقفها بالاسمنت.. أول قرار ضد قاتل زوجته الثالثة في الأقصر

دفنها بحفرة وسقفها
دفنها بحفرة وسقفها بالاسمنت.. أول قرار ضد قاتل زوجته الثالثة

قررت نيابة مركز الأقصر حبس قاتل زوجته الثالثة ودفنها في حفرة بالإسمنت شمال الاقصر 4 ايام على ذمة التحقيقات.

كانت مديرية أمن الاقصر، كشفت ملابسات تغيب سيدة عن منزلها منذ الاسبوع الماضي، بعدما تبلغ لمركز شرطة طيبة بتغيب ربة منزل، مقيمة بمنطقة الحبيل، من شقيقها وزوجها، وعللا ذلك لوجود خلافات زوجية.

وكان اللواء خالد عبدالحميد مدير أمن الاقصر، تلقى إخطارا من مركز شرطة طيبة يفيد ضبط ابو السعود.م. ب. خ«65 سنة موظف بالمعاش، لقتله زوجته الثالثة ودفنها في حفرة وسقفها بالاسمنت.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بالأقصر، بعد توسيع دائرة المشتبه فيهم وسؤال الجيران وجود خلافات مستمرة بين الزوج وزوجته وبينه ببن أولاده باستمرار.

وتبين من التحريات أن الزوج يمارس حياته الطبيعية مع أهالى قريته وأنه دائم الخلافات مع زوجاته الثلاث وأبنائه التسعة، لزواجه من 3 سيدات.

وبتكثيف التحريات تبين وجود مشكلات متكررة مع زوجاته، وبعد محاصرته بشهادات الشهود وخلافاته المتكررة أنهار الزوج وادلى بتفاصيل كاملة عن الواقعة حيث قام بإحتجازها مُنذ فترة طويلة ومنعها من الخروج وعدم تقديم الطعام لها وأنه دائم التعدى عليها بالضرب مما أدى لوفاتها مُنذ أسبوع وقيامه بدفنها داخل المنزل، في حفرة مغطاة بالاسمنت.

وعقب تقنين الإجراءات تم تحطيم الأسمنت وتبين وجود الزوجة المبلغ باختفائها، وتم اسنهدافه وضبطه، وبمواجهته أيد ما جاء بالتحريات وأرشد عن الجثة داخل حفرة بالمنزل.

تم تحرير محضر بالواقعة، واخطار النيابة للتحقيق في الواقعة.