مش هتعدي على مراتك.. 5 علامات بارزة تكشف الخيانة الزوجية عند الرجال | فيديو

مش هتعدي على مراتك..
مش هتعدي على مراتك.. 5 علامات بارزة تكشف الخيانة الزوجية عند

الخيانة أقصر الطرق التي تهدد الأسر، ودائما ما تسدل ستار النهاية على كثير من العلاقات، لكن أحيانا تحاول بعض النساء تجاوزها، إذ كانت الواقعة لا تتعدى كونها «نزوة»، لكن كثير منهن، يفشلن في التفرقة بينهما.

قال عمرو منتصر، استشاري الصحة النفسية، إن الخيانة تتعرض لها المرأة، في حال عدم تحكم الرجل في مشاعره، لافتا إلى أن هناك فروقا لدى بعض الرجال في قدرة السيطرة على النفس، إذ يستطيع البعض التحكم في مشاعره، والبعض الآخر لا يفشل.

الخيانة والنزوة عند الرجل

أضاف منتصر، خلال استضافته في برنامج «هي وبس»، أنه لا يوجد فرق بين «النزوة» و«الخيانة»، وكلاهما واحد، موضحا أن الأحاديث التليفونية بين رجل وامرأة بدون سبب، من الأمور الخاطئة وغير اللائقة، وتعتبر خيانة، لأنها من الأشياء البعيدة عن المجتمع.

وأكد استشاري الصحة النفسية، أن الأحاديث الهاتفية، قد تساعد على الخطأ والخيانة، وتؤدي إلى تدمير العلاقات، سواء في مرحلة الخطوبة أو الزواج.

علامات كشف الخيانة الزوجية وأسبابها

أوضح عمرو منتصر، أن هناك أسباب عديدة للخيانة الزوجية، أبرزها:

- الإهمال.

- الغضب.

- الرغبة الجنسية.

- قلة الحب.

وأشار إلى عدد من الأمور التي تكشف خيانة الزوج، وفي مقدمتها الكذب المتكرر، والأنانية، خاصة إذا كان شخص متعدد العلاقات قبل الزواج أو الارتباط، بالإضافة إلى عدم مشاركة تفاصيل يومه مع شريك حياته، وحكي متاعبه، وإذا تغيرت عادته في استخدام الهاتف أو تغيير كلمة مرور الهاتف، وأيضا رفض ارتداء خاتم الزواج، من ضمن العلامات.