بـ«إفيهات» طريفة.. كيف تصدر معلق مباراة الأهلي والهلال مواقع التواصل الاجتماعي؟ | فيديو

عامر عبدالله معلق
عامر عبدالله معلق مباراة الاهلي والهلال

اثار عامر عبدالله، المعلق الرياضي، حالة من المرح والبهجة، في الشوراع المصرية، وعلى منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، الذي تم أسناد مهمة التعليق على مباراة الأهلي والهلال السعودي، خلال موقعة تحديد مركزي الثالث والرابع في منافسات كأس العالم للأندية 2021، المقامة في الإمارات.

والتي انتهت بفوز الأهلي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بعد تسجل أربعة أهداف في شباك الهلال السعودي.

عامر عبدالله، من مواليد 1980، ولد في دولة الإمارات، واستهل سيرته في عالم التعليق الرياضي عام 2002، وسبق له العمل في قنوات لاين سبورت وقناة السعودية الرياضية، وحاليًا يعمل في قنوات أبوظبي الرياضية، وعبر طريقته الجيدة في التعليق، نجح في جذب أنظار المتابعين له عبر الشاشات الفضائية.

ففي خلال تعليقه على أحداث المباراة، ذكر الكثير عن مصر والنادي الأهلى، بشكل أثار به عاطفة المشجعين، حيث قال:«مصر الشامخة بنسائها ورجالها، مصر بأهرامها وحضارتها، مصر بفنونها، مصر بأزهرها، مصر بكل ما فيها من معاني سامية، مصر بصحفها وبإعلامها، مصر التي لا تسقط ابدًا، ولو زاد عليها المتأمرين، عاشت مصر وأهلها وكل من فيها».

وأضاف: «في مصر تجد الغلبان يعطف على الغلبان، مصر اللي كل اللي فيها بيحب التاني».

وزاد: «تعلمنا منذ طفولتنا على أيادي مصرية، وتدرب اللاعبين على أيادي المصريين، وكل شيء في وطني توجد عليه بصمة المصريين، وهكذا أمرنا زايد بحب مصر والمصريين، لأننا دم واحد ومصير واحد».

ونجح عامر عبدالله، في بث روح الفكاهة والدعابة أثناء تعليقه قائلًا:«كل أهلاوي يسجل الماتش ده، ولو في أي حد في البيت مضايقه يشغل الماتش تاني وينسي همومه».

واستردف عبدالله:«البحر الأحمر أكيد سموه أحمر علشان الأهلي، ولو سألتوه هايقول بشجع الأهلي».

واستكمل حديثه:«هو كل واحد لمس الكورة يبقي الخطيب، ولا كل نادي لعب كورة يبقي الأهلي».

واختتم قائلًا:«شمس الإمارات تغرُب الاَن، ولكن شمس الأهلي لا تغيب، شمس الأهلي ساطعة، شمس الأهلي مُشرقة».