رانيا يوسف الأجرأ.. نجمات الفن يشعلن السوشيال ميديا باللون الأحمر احتفالا بالفالنتين | شاهد

رانيا يوسف الأجرأ..
رانيا يوسف الأجرأ.. نجمات الفن يشعلن السوشيال ميديا باللون ا

أشعلت نجمات الفن، مواقع التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا» بإطلالاتهن الجذابة المثيرة، التي سيطرت عليها اللون الأحمر، حيث لاقت تفاعلًا كبيرًا من جمهورهن، وذلك تزامنا مع احتفالهم بعيد الحب «الفالنتين».

وفي السطور التالية، نرصد أبرز إطلالات نجمات الفن، الذين أشعلوا «السوشيال ميديا»، بإطلالاتهن الجذابة المثيرة.

رانيا يوسف

خضعت الفنانة رانيا يوسف، لجلسة تصوير، أمس، وذلك تزامنًا مع عيد الحب «الفالنتين»، حيث ظهرت في الصور بإطلالة جريئة مرتدية فستان أحمر مثير.

ونشرت الصور عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، ونالت على إعجاب العديد من متابعيها.

هيفاء وهبي

خضعت الفنانة هيفاء وهبي لجلسة تصوير جديدة ومثيرة، شاركتها مع جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، احتفالا بعيد الحب، لكنها لم ترتدي اللون الأحمر، بل ظهرت بفستان وردي فاتح.

وظهرت هيفاء وهبي، بفستان وردي، مذيل بالريش، وتركت شعرها منسدلا ليبرز جمال أنوثتها، واكتفت بوضع مكياج بسيط يبرز ملامح وجهها.

سيرين عبدالنور

ظهرت سيرين عبدالنور في صور نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، ببدلة باللون الأحمر.

ومن الناحية الجمالية، تركت شعرها منسدلًا على كتفيها، واكتفت بوضع مكياج بسيط وبعض لمسات الروج الاحمر.

نسرين طافش

احتفلت الفنانة السورية نسرين طافش، بعيد ميلادها، أمس، والذي تزامن مع عيد الحب، وذلك بنشرها أحدث جلسة تصوير، والتي ظهرت فيها بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانا طويلا أحمر اللون مزركش بفصوص من الوللي.

وعلقت نسرين، على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، قائلة: «اليوم عيد الحب وعيد ميلادي، إن شاء الله أيامكم تكون كلها أعياد وحب وفرح».

نورهان منصور

كانت الإطلالة الأكثر إثارة على الإطلاق من بين إطلالات نجمات الفن بالأحمر على مواقع التواصل الاجتماعي، هي إطلالة الفنانة نورهان منصور، إذ ظهرت بفستان منفوش وقصير، كشف عن جزء كبير من صدرها وساقيها، وظهرت في الصور ممسكة بورد حمراء.