حرك يديه وانتظر إنقاذه.. أول فيديو للطفل حيدر داخل البئر قبل وفاته | شاهد

حرك يديه وانتظر إنقاذه..
حرك يديه وانتظر إنقاذه.. أول فيديو للطفل حيدر داخل البئر قبل

لم يمر سوى أيام معدودة على وفاة الطفل المغربي ريان بعد سقوطه داخل بئر بـ«شفشاون» في المغرب، حتى فارق الطفل حيدر الأفعاني الحياة، اليوم، بعد أن سقط داخل بئر عمقها نحو 25 مترًا منذ يومين، ولم تنجح جهود السلطات في إنقاذه بسبب نقص المعدات المتطورة.

وجرى استخراج الطفل حيدر البالغ من العمر 5 سنوات، من داخل البئر اليوم، إذ كان في حالة خطيرة، ويستند على حائط البئر القديمة ويئن وينتظر لحظة عودته إلى والديه، إلا أن القدر كان يخبئ له مصيرًا آخر ليلحق برفيقه ريان في الجنة، وسط حزن الجميع على رحيله.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أول فيديو للطفل حيدر من داخل البئر، وهو يرتدي تي شيرت أزرق، ويشبك يديه معًا ويحركهما بشكل بسيط، بينما يستند على جدار البئر التي تقع في بمنطقة جالداك بولاية زابل جنوبي أفغانستان، إذ كان يئن طالبًا المساعدة بينما يحاول المنقذ الاطمئنان عليه.

وأطلق رواد «تويتر» هاشتاج باسم «انقذوا حيدر»، وسط ترقب الجميع باستخراجه على قيد الحياة، وأن لا يتشابه مصيره مع ريان، ولكن النهاية كانت واحدة، ويشعر العالم بنفس الوجع الذي لايزال محفورًا في القلوب حزنًا على رحيل الطفلين.

وفاة الطفل حيدر، أثار تعاطف الجميع إذ أن مأساته تكررت بالحرف مع الطفل ريان المغربي، ففي ذلك الوقت، تداول رواد موقع التغريدات القصيرة «تويتر» العديد من مقاطع الفيديو له وهو يئن بعد اصطدامه بجدار البئر، ثم فيديو آخر وهو يأكل ويشرب بعد مضي 3 أيام على وجوده داخلها، قبل أن تعلن السلطات بعد 5 أيام من الإنقاذ المستمر رحيله بسبب إصابته بكسور في العمود الفقري والرقبة إلى جانب جروح في الرأس.