كان بينصب عليهم.. راميش عنتيل الهند اتجوز 14 امرأة في 43 سنة

كان بينصب عليهم..
كان بينصب عليهم.. راميش عنتيل الهند اتجوز 14 امرأة في 43 سنة

في جريمة هي الأغرب من نوعها، بطلها مسن هندي في منتصف الستينيات، وجهت له الشرطة الهندية تهم النصب والاحتيال بعد أن تزوج 14 امرأة، في 43 عامًا، حيث كان يأخذ منهن المال، بحسب موقع البيان، نقلًا عن صحيفة «ذا تايمز».

تحدث المحققون بمنطقة أوديشا شرق الهند، أن راميش شاندرا، كان يقنع السيدات بالزواج بسهولة، ولم يكن الأمر صعبًا بالنسبة له، ويحكي أحد المحققين في الجريمة، والذي يدعى  أوما شانكار داش، أن المتهم كان  لديه زوجات في جميع أنحاء البلاد، مؤكدًا أنه اعترف بزواجه من 14 زوجة حتى الآن، لكنهم يعتقدون أن الرقم الحقيقي أكبر من ذلك، موضحًا أنه أنجب 5 أطفال من أول زوجتين، متابعًا أن هدف سواين، من الزواج هو طلب المال من زوجاته أو لنقل بعض الممتلكات لاسمه، ولم يتم حصر عدد الممتلكات حتى الآن.

43 عاما من الزواج المستمر

زواج المتهم «راميش»، بدأ عام 1979، من خلال تقربه من المطلقات، قبل أن تظهر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتزوج بسهولة من خلال مواقع الزواج، إذ كان يختار الأغنياء، وأصحاب الوظائف المرموقة، مثل الطبيبات والعاملات في الخدمة المدنية والمحاميات، ومن بينهن عاملات في المحكمة العليا.

كان «راميش» يبرر غيابه عن البيت بحجة السفر الكثير، وأقنعهن أنه مسؤول يسافر لفحص المنشآت الطبية، ولكن انتهت قصته عندما بلغت عنه زوجته المدرسة، بعد عثورها على رسائل نصية، وقامت بالتواصل مع 3 نساء كان يتحدث معهن عبر الرسائل.

المتهم يواجه عقوبة حبس لمدة 7 سنوات

وقامت الشرطة الهندية بالقبض عليه وعثرت معه على 11 بطاقة بنكية، و14 حساب، بالإضافة إلى 5 بطاقات هوية، ويواجه «راميش» عقوبة السجن لمدة 7 سنوات، بالإضافة إلى مبلغ مالي كغرامة إذا ثبت فعله.