بعد القبض على أحمد أبوالنصر.. شهادات مخيفة لمرضى طبيب الكركمين

بعد القبض على أحمد
بعد القبض على أحمد أبوالنصر.. شهادات مخيفة لمرضى طبيب الكركم

سقوط «طبيب الكركمين»، هكذا عنونت الكثير من التقارير الصحفية تفاصيل إلقاء القبض على أحمد أبوالنصر، الصيدلاني الذي اشتهر على الكثير من الفضائيات بـ«طبيب الكركمين».

وقبل إلقاء القبض عليه، كان هاشتاج #احمد_ابوالنصب_القاتل انطلق منذ فترة وجيزة عبر منصات السوشيال ميديا، دون عليه الكثير من المستخدمين الكثير من النتائج التي تعرضوا لها عقب اعتمادهم على «الكركمين» المنتج الذي كان يروج له الطبيب الصيدلي أحمد أبوالنصر.

كانت البداية حين كتب طبيب يحمل اسم محمد فؤاد، عبر حسابه على فيس بوك: «جالي مريض سكر كان ماشي على إنسولین وراح لأحمد أبوالنصر بتاع الكركمين ودفع 5000 جنيه في الكشف وإداله أعشاب بـ3000 جنيه وقاله وقف الأنسولين، طبعا الراجل أما جالي لقيت سكره 700 وفي أستون في البول وحموضة في الدم فقولته أنت محتاج عناية مركزة وبسرعة، بلغوني النهارده إن العيان مات».

وعلق حساب لـ«حسناء»، قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا نصاب مامتي تفوق بس وهفضحك خدوا بالكو يا جماعة من النصاب ده هو اللي اذي ماما مش عارفة البلد ساكته عليه ليه»، فيما قال محمد موسى: «تم القبض على اكبر نصاب واكبر حرامي مش مسامح في أي جنيه خدته مننا غير التعب حسبي الله ونعم الوكيل، أنا عارف أن ربنا مش هيسيب حقي وحق كل الناس اللي راحتلك».

كانت شهرة أحمد أبوالنصر، انطلقت عبر عدد من الفضائيات حيث يظهر ليشرح الكثير من فوائد الكركمين، ولكن كان اللافت طول مدة إعلاناته على تلك الفضائيات.

وكانت معلومات وردت لضباط مباحث المصنفات، تفيد بحيازة الصيدلي الشهير بـ«طبيب الكركمين»، لأدوية مجهولة المصدر، وغير معتمدة من الجهات الرسمية، والإعلان عنها عبر العديد من القنوات الفضائية، بقصد تحقيق أرباح مادية.

وعلى الفور، باشرت النيابة العامة، التحقيق مع «طبيب الكركمين»، بعد القبض عليه في مدينة الشيخ زايد بحوزته العديد من الأدوية والأعشاب غير مصرح باستخدامها للعلاج.

وقالت مصادر مسؤولة إن المتهم سبق صدور قرار بضبطه وإحضاره، بعدما تبين إيهامه لضحاياه بأنه قادر على علاج جميع الأمراض باستخدام مواد أولية من خلاصة الأعشاب وروج عن ذلك خلال قناته بموقع «يوتيوب» وإحدى القنوات الفضائية.