مظهر شاهين يجيب..هل القُبلات في الأفلام حرام؟

مظهر شاهين يجيب..هل
مظهر شاهين يجيب..هل القُبلات في الأفلام حرام؟

علق الشيخ مظهر شاهين الداعية الإسلامي، على المشادة التي حدثت بين الفنانة إلهام شاهين والفنان أحمد فلوكس، بسبب القبلة في السينما، مشيرًا إلى أن القُبلة في الأفلام حرام، مؤكدًا أن ما حُرم خارج السينما هو حرام في التمثيل والسينما بشكل عام.

وأضاف «شاهين»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية آلاء عبدالعزيز، ببرنامج «حدوتة في قهوة» المذاع على قناة «الحدث اليوم» أن ما تنقله الكاميرا من خلال الدراما والتمثيل والمشاهد هو يُجسد الواقع بكل تفاصيله، مشيرًا إلى أن ما هو حلال في الواقع حلال في الفن؛ وما هو حرام في الواقع بالطبع حرام في الفن، سواء كان صورة سينمائية أو مشهدًا أو مسلسلا أو فيلمًا؛ أي ما هو حرام في العادي حرام في الفن.

وكانت الفنانة إلهام شاهين أبدت دهشتها من توصيف القبلات في الأفلام حاليًا بالشيء المنافي للأخلاق، وهو ما اعتبرته تغيرًا غريبًا في المجتمع، بحسب قولها، لا سيما وأن الأفلام الراقية المحترمة في أوقات سابقة كانت تتضمن قبلة للبطلة.

وأثارت تصريحات الفنانة إلهام شاهين غضب الفنان أحمد فلوكس الذي علق عليها عبر حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك»، مطالبًا إياها بعدم الحديث في مثل هذه الأمور، حيث سخر من كلامها: «يا جماعة الشيطان نفسه مش مصدق اللي البشر بيعملوه وبيستغفر ربنا».