والدها في غيبوبة واتعرف على صاحبتها..أغرب حكايات الخيانة في الخطوبة من تجارب البنات

 والدها في غيبوبة
والدها في غيبوبة واتعرف على صاحبتها..أغرب حكايات الخيانة في

الخيانة من أكثر التصرفات التي لا تتقبلها أغلبية النساء أو جميعهن، وتسبب ألم نفسي كبير، وهناك من تنهي العلاقة سواء كانت خطوبة أو زواج وآخريات يضطرن لعدم الانفصال حتى لا يهدم البيت.

واكتشاف الخيانة بشكل عام من الأمور الصعبة، وهناك من تعلم بها عن طريق الصدفة أو بسبب تغير الطرف الآخر معها أو الشك أو عن طريق الهاتف الذكي الخاص به.

ونرصد  أغرب مواقف الخيانة التي اكتشفتها بعض السيدات فيما يلي بالتفاصيل.

مي ذهبت لتصالحه وجدته مع آخرى

حكت مي أحمد أنها عندما قررت الذهاب لخطيبها بعد امتحانه أمام الجامعة لتصالحه بسبب مشكلة ما، ومعها بوكيه ورد، وكانت المفاجأة لها: «لقيته خارج وهى فى ايده كنت عاطف معاكوا، المشكله أنه كان فعلًا محتار يصالح مين فينا».

منى كلم والدها لخطبتها وهو ينوي الخطبة بأخرى

فيما اكتشفت منى إبراهيم، أن الشخص المرتبطة به وسبق وتواصل مع والدها لتحديد موعد للتقدم لها رسميا، قرر خطوبة غيرها: «ربنا فضحه كان محسسني اني قاسيه وبعامله وحش وفضلت فترة حاسه بالذنب بعد ماسبنا بعض ويشاء ربنا يفضحه بناس جيرانهم ويطلع رجع للأكس قبل مانسيب بعض بكام شهر وكانت بتتغدى عندهم فالبيت وهيخطبها عادي».

سارة نشرت صورة تجمعها سويا فاكتشفت خيانته

بعد حب 9 سنوات، ثم خطوبة، انفصلت سارة محمد عنه بعد أن اكتشفت خيانته لها حيث حكت قائلة: «طول ما كان معايا محول الموبايل، ووايتنج بليل، قلت بقي اعمل خطة وروحت جايبه خط وخليت واحده صاحبتي تكلمه وتشتغله وهي جنبي وأنا اتصل بي يقولي بكلم ابويا وهو بيكلم صاحبتي».

وأضافت سارة أنه ظل يتهمها بأنها مريضة بالشك: «المهم خليتها تديله ميعاد وراح ولقاني، ودي كانت أول مرة، بعد كده بقي صحابي بقوا يشوفوه في أماكن سهر وكافيهات مع بنات، الأول يكدبهم ويقولي لأ بقوا يصوروه ولما نزلت صورتنا بقي عالفيسبوك، لقيته مواعد نص بنات مصر بالجواز».

وجدت سيارته أمام مكان ويجلس مع فتاة خلال ذهابها إلى المستشفى

مارينا سمير، كانت في طريقها لعمل أشعة بعد إجراءها لعملية واكتشفت سيارته أمام أحد المتاجر المتواجدة في محطات الوقود: «الدنيا مطرت وكنت بدعي وأنا في الطريق أن ربنا ميعلقنيش بحاجة فيها شر ليا، لقيت عربيته مركونة في مكان دخلت جوة لقيته مع واحدة، هو نزل إجازة من شغله لقاني عاملة عملية فقال اكيد مش هضيع إجازتي كده، اشوف حاجة تطري الإجازة شوية».

آية اكتشفت خيانة خطيبها مع صديقتها خلال مرض والدها

بينما كان والد آية شاهين في المستشفى داخل العناية المركزة لمدة نحو 8 أشهر في غيبوبة ثم توفى اكتشفت خيانة خطيبها: «بدل مايقف جنبي لاقيته بيتكلم مع صاحبتي وبيتكلموا في قلة أدب بحجه إني مش فاضية ولا مركزة معاه يا عيني».