هذا ما فعلته الشرطة..محمد رمضان يتسبب في أزمة مرورية بالاسكندرية | فيديو

هذا ما فعلته الشرطة..محمد
هذا ما فعلته الشرطة..محمد رمضان يتسبب في أزمة مرورية بالاسكن

يتواجد الفنان محمد رمضان بالإسكندرية، لتصوير بعض مشاهد مسلسله الجديد «المشوار»، حيث يصور حاليا في حي كرموز.

 وتسبب محمد رمضان، في أزمة مرورية بحي كرموز، حيث التف المئات من الجمهور حوله لالتقاط الصور التذكارية معه، مما أدى إلى شلل بالحركة المرورية إلى أن تدخلت الشرطة وفضت الجمهور.

ونشر محمد رمضان، فيديو لتجمع الجمهور حوله عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق عليها: «النهاردة وسط أهل كرموز إسكندرية أثناء تصوير مسلسل المشوار.. ربنا يديمكم نعمة».

ويواصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهده في مسلسله الجديد «المشوار» الذي ينافس به ضمن المائدة الرمضانية 2022، ويشاركه البطولة دينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبدالمنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

ونشر رمضان صور حديثه له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من داخل طائرته الخاصة وعلق عليها وكتب: «أول مرة سافرت كان بتذكرة إيكونومي على طيارة ركاب كانت الميزة الجميلة في الطيارة الركاب اني بشوف ناس من بلاد مختلفة جوه طيارة واحدة قريبين من بعض والصدفة الأجمل اني مش عارف هلاقي مين قاعد جنبي.. ودلوقت مع اني مش بسافر غير بطيارة خاصة بس لو سألتوني حبيت إيه أكتر هقولكم الطيارة الخاصة عشان بعرف أشرب سجاير والمضيفة مش بتهتم بحد غيري».