تنبؤ كارثي..ماذا قالت العرافة العمياء بابا فانغا عن 22 فبراير؟

تنبؤ كارثي..ماذا
تنبؤ كارثي..ماذا قالت العرافة العمياء بابا فانغا عن 22 فبراي

مع تصدر هاشتاج 22 فبراير 2022 موقع التدوين تويتر، للتعليق على التاريخ المميز، أعاد الكثير توقعات وتنبؤات البلغارية بابا فانجا التي رصدتها عنها هذا العام وما ينتظر كوكب الأرض في السنة الجديدة، مؤكدة أن العالم سيشهد الكثير من الأحداث التي سيكون لها تأثير على مصير البشرية.

وعن هذا التاريخ يوجد في نبوءات فانغا إشارة إلى تاريخ محدد وهو 02/22/2022، حيث قالت وفقًا لـ«روسيا اليوم»، إنه يجب الخوف من وجود العدد 2 ستة مرات في هذا التاريخ، كما تنبأت فانغا: «يجب أن نعيش اليوم الذي يوجد فيه العدد 2 ستة مرات، حيث سيغطي الرماد الأرض، ويفيض الماء على الضفاف».

وتنبأت العرافة بأن العلماء سوف يكتشفون فيروس قاتل في الأنهار الجليدية في الجزء الغربي من روسيا، وتحديدا في منطقة سيبيريا، وقالت إن الفيروس سيكون محتبسا ومتجمدا ولكن بسبب الاحتباس الحراري، سينتشر في الأرض مشكلا تهديدا خطيرا للبشرية.

وقالت إن العالم سوف يتعرض للكوارث الطبيعية والطقس القاسي، الذي سيجعل حياة البشر مستحيلة في بعض الأماكن بسبب الأعاصير والحرائق والفيضانات والزلازل، مشيرة إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية سوف تتعرض لدوامة من الجليد المرعب.

وأضافت أن الدول الإسكندنافية ستتعرض لارتفاع شديد في درجات الحرارة، وأن قارة أوروبا في هذا العام ستتأثر بشدة بسبب الفيضانات، مؤكدة أن أستراليا سوف تشهد في 2022 لموجات مستمرة من الحرائق.

وتوقعت العرافة العمياء انتشار الجراد في العالم، وسيواجه البشرية الفقر والجوع، وتتعرض بعد الأرضي للجفاف.