بدأت بنبوءة الطلاق وانتهت به..قصة حب ياسمين رئيس وهادي الباجوري

بدأت بنبوءة الطلاق
بدأت بنبوءة الطلاق وانتهت به..قصة حب ياسمين رئيس وهادي الباج

بشكل مفاجئ أعلنت الفنانة ياسمين رئيس عن انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، مشيرة إلى أنه كان هناك عشرة طويلة بينهما، ولكنها لم تدم.

وقالت «رئيس» في منشور لها عبر خاصية «الأستوري»، بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»،: وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم.. الحمد لله على كل شيء،عشرة طويلة ولكنها لم تدم«.

كان طليقها المخرج هادي الباجوري، أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الأجتماعي، بسبب تصريحاته عن طليقته الفنانة ياسمين رئيس، إذ قال خلال لقائه ببرنامج «كلام الناس»، الذي يذاع على شاشة mbc مصر:«ماعنديش مشكلة زوجتي ياسمين رئيس تعمل مشهد رومانسي في أعمالها، ومقدرش أقول غير كده، لأني بعمل مشاهد رومانسية وإزاي هقولها لا؟ هتقولي إنت منافق».

قصة زواج ياسمين رئيس وهادي الباجوري

هادي الباجوري أكد أنه كان يعرف ياسمين رئيس، بحكم عملهما في مجال الإعلانات هو كمخرج وهى كموديل ولكن لم تكن هناك فرصة ليقترب منها أو يتعرف عليها بشكل حقيقى وبعدها اختفت تمامًا عن الأنظار لسنوات طويلة، وعندما عادت كانت حياته وحياتها قد تغيّرتا تمامًا حتى كان اللقاء في كواليس «عرض خاص».

وبدأت الفنانة ياسمين رئيس، تشعر بإعجاب وحب لهادي الباجوري، وقال الباجوري أن أكثر ما لفت نظره في ياسمين هو شخصيتها القوية وطريقة تفكيرها المميزة الخاصة بها وحدها والتي لا تشبه أي شخص آخر فهي متفردة في طريقة تفكيرها.

قصة حب دامت لـ 3 سنوات

استمرت علاقة غرام الفنان ياسمين رئيس والمخرج هادي الباجوري لثلاث سنوات كاملة قبل أن يقررا الزواج وذلك عام 2010 واتفقا على عدم الإنجاب حتى يستمتعا بحياتهما دون أعباء وبعد أربع سنوات قررا إنجاب طفلهما الأول الوحيد «سليم».

ياسمين رئيس تكشف قصة حبها لزوجها هادي الباجوري

خلال مقابلة تليفزيونية، في برنامج «معكم»، الذي تقدمه الإعلامية من الشاذلي على شاشة cbc، كشفت الفنانة ياسمين رئيس، عن قصة حبها وزواجها بالمخرج هادي الباجوري، قائلة:«إنها مرت بمراحل الحب السبعة التي ذكرها فيلم «هيبتا».

وأضافت: «أنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إن ما كانش فيه بينا حاجة، صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جدًا، قاربت الست سنوات، وقلت له، أنا عارفة إني هتجوزك».