ما تبقى من عمري كله لله.. هل اعتزلت رغدة وارتدت الحجاب؟

ما تبقى من عمري كله
ما تبقى من عمري كله لله.. هل اعتزلت رغدة وارتدت الحجاب؟

أثارت الفنانة السورية رغدة الجدل، خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أنتشار شائعة اعتزالها الفن، ونشر صورة لها عبر موقع السوشيال ميديا «فيسبوك»، هي ترتدي الحجاب، وتقرأ القرآن الكريم.

ما أثار التساؤلات الكثيرة، حول احتمالية اعتزالها الفن بعد أنتشار صورتها بالحجاب، هو أن أخر الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة السورية رغدة، هو المسلسل التليفزيوني « الضاهر» الذي تم إنتاجه عام 2019.

نشرت الفنانة السورية رغدة صورة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهي ترتدي الحجاب وتقرأ القرآن الكريم، وعلقت على الصورة كاتبه: « عشت حياتي دائمًا كما قدر لي الله.. كل ما تمنيته من حبيبي الله منحني إياه على مدى العمر، وما تبقى منه فهو ملك له وحده».

حقيقة اعتزالها الفن

نفت الفنانة رغدة، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن اعتزالها الفن، موضحة: « لم ولن اعتزل الفن نهائيًا، وبكل تأكيد أعمارنا جميعًا بيد الله»، كما نشرت صورة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهي تجلس على الشاطئ بدون حجاب مع كلبها، وعلقت عليها: «من قال إن دوراننا في رحابات الله العظيم اعتزال للحياة ومُرها، فلولا المًر لما عرفنا طعم الحلو».

من هي الفنانة رغدة

ولدت الفنانة السورية رغدة، في مدينة حلب في سوريا، من أب سوري وأم مصرية، وجاءت إلى مصر عام 1980م، لاستكمال دراستها، في الأدب العربي في كلية الآداب جامعة القاهرة، ثم اتجهت للتمثيل وعملت في السينما والتليفزيون والمسرح، بين مصر وسوريا.

شاركت الفنانة رغدة في العديد من الأعمال الفنية وتعتبر واحدة من نجمات السينما المصرية والعربية في عقدي الثمانينات والتسعينات والقرن العشرين، وتزوجت من تاجر السجاد عبد الله الكحال، وأنجبت 3 أبناء، هم « بثينة، تميمة ومحمد»، لكن لم يستمر الزواج وانفصلا عن بعضهما البعض.

أعمالها الفنية

برعت الفنان السورية رغدة في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة منها: « من يطفئ النار، الطاووس، برج المدابغ، الراجل اللي باع الشمس، أحضان الخوف، آسف للإزعاج، كابوريا، ليلة في القمر، جحيم تحت الأرض»، إلى جانب أعمال درامية في مسلسلات منها: « المفسدون في الأرض، الطوفان، الضاهر، حافة الهاوية، إسطبل عنتر، أزواج لكن غرباء، البرد الغربي».

شاركت الفنانة رغدة في عدد من المسرحيات منها: « الرهائن، إنهم يقتلون الحمير، سالومي، حكايا لم تروها شهرزاد، بلقيس، الأم الشجاعة».