«عيار 24».. محمد رمضان يغسل أسنانه بمعجون ذهب | فيديو

«عيار 24».. محمد
«عيار 24».. محمد رمضان يغسل أسنانه بمعجون ذهب | فيديو

كشف الفنان محمد رمضان، عن أحدث مقتنياته الفريدة حيث حصل رمضان على هدية غريبة من نوعها  والتي وصلته من أحد متابعيه. 

معجون أسنان عيار 24

ونشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” خلال تنظيفه لأسنانه وكشف تفاصيل الهدية التي وصلته، قائلًا: بحب أشارك جمهوري لحظاتي الغريبة.. دي هدية وصلتني معجون أسنان ذهب 24 قيراط". 

وفي وقت سابق شارك الفنان محمد رمضان  جمهوره صورة جديدة له من داخل طائرة خاصة، وذلك علي حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وقال "رمضان": “أول مرة سافرت كان بتذكرة إيكونومي على طيارة ركاب.. كانت الميزة الجميلة في الطيارة الركاب.. اني بشوف ناس من بلاد مختلفة جوة طيارة واحدة قريبين من بعض والصدفة الأجمل اني مش عارف هلاقي مين قاعد جنبي.. ودلوقتي مع اني مش بسافر غير بطيارة خاصة بس لو سألتوني حبيت ايه اكتر هقولكم الطيارة الخاصة عشان بعرف اشرب سجاير والمضيفة مش بتهتم بحد غيري”.

ورغم انشغال الفنان محمد رمضان بتصوير أحداث مسلسل “ المشوار" الذي يشارك به ضمن الماراثون الرمضاني 2022 إلا أنه عقد مؤخرًا عددا من جلسات العمل مع المخرج ياسر سامي للاتفاق على التفاصيل الأولية لمشروع سينمائي جديد، ويعود رمضان الي المنافسة السينمائية بعد غياب استمر اكثر من اربع سنوات.
ومن المفترض أن يبدأ رمضان تصوير الفيلم بعد انتهائه من تصوير مسلسل “المشوار” الذي مازال يتبقي به اكثر من 50 % من المشاهد، والذي يشارك في بطولته دينا الشربيني وبيومي فؤاد وعدد من النجوم الشباب وكتبه محمد فريد ويخرجه محمد ياسين. 

الجدير بالذكر أن  آخر أعمال محمد رمضان الدرامية كان مسلسل “موسي” الذي شاركت في بطولته سمية الخشاب وهبة مجدي وأخرجه محمد سلامة. 
بينما آخر أعماله السينمائية كان فيلم “ الكنز” بجزأيه الأول والثاني الذي شارك في بطولته مع محمد سعد وأحمد رزق وروبي وهند صبري وعباس أبو الحسن.