بعد إعلان طلاقها.. رسالة نارية من ياسمين رئيس لمنتقديها

بعد إعلان طلاقها..
بعد إعلان طلاقها.. رسالة نارية من ياسمين رئيس لمنتقديها

وجهت الفنانة ياسمين رئيس رسالة إلى متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، في أول منشور لها بعد أن أعلنت طلاقها أمس من المخرج هادي الباجوري.

 وكتبت ياسمين رئيس منشورا عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي على إنستجرام، الأربعاء، قالت فيه: «الذين يتباهون بطول ألسنتهم، قدرتهم على انتقاد الناس وتجريحهم، يقول الحبيب صلى الله عليه وسلم إن أشر الناس منزلة يوم القيامة يتقيه الناس مخافة لسانه».

و أعلنت الفنانة ياسمين رئيس أمس انفصالها عن المخرج هادي الباجوري، وكتبت ياسمين عبر خاصية ستوري على انستجرام.

ونشرت ياسمين رئيس الآية القرآنية: «وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم» وتابعت:،«صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شئ»، معلقة: «عشرة طويلة ولكنها لم تدم».

ويأتي إعلان ياسمين رئيس عن طلاقها من المخرج هادي الباجوري، بعد حالةمن الجدل التي أثارها الباجوري عقب ظهوره في برنامج «كلام الناس«مع الإعلامية ياسمين عز، إذ أكد أنه لايعارض تقديم زوجته للمشاهد الرومانسية في أعمالها، ومشددا على تركه لها بحريتها في اختيار أدوارها.

وتابع المخرج هادي الباجوري خلال لقائه بالبرنامج قبل أسبوعين، أنه لا ينزعج من شهرة زوجته الفنانة ياسمين رئيس، كما أنه لا يقف وراء إسناد الأدوار لها، موضحا خلال استضافته في برنامج «كلام الناس» الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة «MBC مصر»: «ياسمين ممثلة شاطرة، وممكن حصل في البداية عندما قدمت أول دور لها معي، قيل هذا الكلام، لكن الآن صعب يقال إنها تحصل على أدوارها بسبب زوجها».