أجمل دعوة..سيدة تبكي وتحتضن محمد رمضان في الإسكندرية وهذا رد فعله | فيديو

أجمل دعوة..سيدة تبكي
أجمل دعوة..سيدة تبكي وتحتضن محمد رمضان في الإسكندرية وهذا رد

نشر الفنان محمد رمضان فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير إنستجرام، يظهر خلاله في منطقة العطارين في الإسكندرية أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسله الجديد «المشوار». 

 ويظهر في الفيديو الذي نشره رمضان سيدة مسنة تقوم باحتضانه وتبكي، وتدعو له قائلة: «ربنا يجعلك مستور»، وعلق رمضان على الفيديو قائلا: « يجعلك مستور.. أجمل دعوة سمعتها النهاردة.. شكرًا أهالي منطقة العطارين الكرام بالإسكندرية على تعاونكم معنا في تصوير مسلسل».

وكان قد أثار محمد رمضان الجدل بعدما شارك متابعيه على تطبيق انستجرام، فيديو له أثناء غسل أسنانه بمعجون من الذهب.

وشارك محمد رمضان مع متابعيه لحظات غسل أسنانه بمعجون قال إنه مصنوع من الذهب عيار 24، وبفرشاة يبدو أنها مصنوعة من الذهب أيضا.

ويواصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهده في مسلسله الجديد «المشوار» الذي ينافس به ضمن المائدة الرمضانية 2022، ويشاركه البطولة دينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبدالمنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

ونشر رمضان صورا حديثه له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من داخل طائرته الخاصة وعلق عليها وكتب: «أول مرة سافرت كان بتذكرة إيكونومي على طيارة ركاب كانت الميزة الجميلة في الطيارة الركاب إني بشوف ناس من بلاد مختلفة جوه طيارة واحدة قريبين من بعض والصدفة الأجمل إني مش عارف هلاقي مين قاعد جنبي.. ودلوقتي مع إني مش بسافر غير بطيارة خاصة بس لو سألتوني حبيت إيه أكتر هقولكم الطيارة الخاصة عشان بعرف أشرب سجاير والمضيفة مش بتهتم بحد غيري».