لو مش بتحترمه دخلته ليه..هجوم ناري من إلهام شاهين على آثار الحكيم بعد اعتزالها الفن | فيديو

الهام شاهين واثار
الهام شاهين واثار الحكيم

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن موقفها في حال اعتزالها الفن، رغم أنها لم تفكر في ذلك، وتتمنى ألا تضطر لاتخاذ ذلك القرار بحسب وصفها، وقالت خلال الجزء الثاني من حلقتها في برنامج «حبر سري» مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة «القاهرة والناس»:«إذا اعتزلت سأختفي، ولن أحضر المهرجانات أو الأحداث الفنية، وأنا لم أفكر في الاعتزال لأنني أحب الفن بجنون، وهو متعتي في الحياة، وأتمنى ألا أضطر للاعتزال».

وحول رأيها في قرار الفنانة آثار الحكيم بالاعتزال والتفرغ للعبادة، قالت «إلهام»: «من يريد الانسحاب، ينسحب في هدوء وبدون إعلان، هناك فنانين كثيرين قاموا بذلك، لم يعلنوا الاعتزال ولكن اختفوا في هدوء وفي احترام للفن، ومن دون الحديث إن كان الفن حلال أم حرام».

واستشهدت إلهام شاهين بالفنانة الراحلة شادية حين اعتزلت وأوضحت: «شادية عندما اعتزلت لم تظهر في برامج أو لقاءات صحفية، اختفت ولم ترد على الهاتف وابتعدت».

وتابعت إلهام شاهين مُهاجمة آثار الحكيم: «إذا كان الفن كدة.. لماذا دخلت هذه المهنة إن كانت لا تحترمها؟».

وأضافت:«آثار متفرغة من فترة طويلة، هي لا تعمل منذ حوالي 20 عاما هل كانت لا تتعبدخلال هذه الفترة، مفهمتهاش بصراحة، عندما قرأت هذه التصريحات، وقد تكون شائعات أو أخبار كتبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي لم تقولها».

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين استكملت دور «زهرة الغانم» بدلا من آثار الحكيم خلال الجزء الرابع من مسلسل «ليالي الحلمية» للكاتب أسامة أنور عكاشة.