واحد نكرة.. هجوم ناري من أشرف زكي ضد محمود المهدي زوج منة عرفة بسبب إلهام شاهين | فيديو

الهام شاهين ومنة
الهام شاهين ومنة عرفة

هاجم الفنان أشرف زكي، محمود مهدي زوج الفنانة منة عرفة، بسبب هجومه على الفنانة إلهام شاهين، بعدما انتقدت رفض زوجته القيام بأحد المشاهد الفنية.

قال «زكي» خلال اتصال هاتفي مع برنامج «حضرة المواطن»، مساء السبت، المذاع عبر شاشة «الحدث اليوم» مع سيد على: «في حملة لتشويه الفنان المصرية والقوة الناعمة..يعني دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟! لن نترك أحد يهين فنان والنيل من سمعة الناس.. واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب.. بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة».

أكد «زكي» أن حديث لا يتعلق بالنقد الفني المحترم الذي لا يمس سمعة الفنان، ويهاجم المواقع والصحفيين الذين يلتزمون بسياق الشرف الإعلامي وبعض الأشخاص الذين يحاولوا النيل من سمعة الفنانين، أوعدهم هنلتقي في ساحات القضاء.

كان محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، أثار جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية بعد أن وجه رسالة للفنانة إلهام شاهين بعد انتقادها له ولزوجته بسبب رفضهما القبلات والمشاهد الرومانسية.

ونشر المهدي صورة لتصريحاتها عبر خاصية الأستوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتب عليها: «حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص.. بعد كده (...) الرجالة».

وكانت إلهام شاهين أعربت عن غضبها من النجوم الرافضين أداء المشاهد الساخنة والحميمية، مشيرة إلى أن تلك المشاهد لم تعد مثل الأول.

وقالت شاهين خلال لقائها ببرنامج «حبر سري» المذاع عبر قناة «القاهرة والناس»: «مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما، أي بقا اللي موجود دلوقتي اللي هما بيرفضوا اللي أنا سمعتوا وقريتوا، أن واحدة واقعة على الأرض ومغمى عليها، أو دكتور يمسك إيدها يقيسلها النبض، لو قالت محدش يمسك إيدي يقسلي النبض، طيب المخرج يعمل إيه، متشتغليش».