لو رجولتك تسمح متطلعش على الهواء.. هجوم ناري من ميمي جمال على هادي الباجوري بعد طلاقه من ياسمين رئيس | فيديو

ياسمين رئيس وهادي
ياسمين رئيس وهادي الباجوري

علقت الفنانة ميمي جمال، الاحد، على أزمة انفصال المخرج هادي الباجوري وزوجته الفنانة ياسمين رئيس، مشيرة إلى انه أخطأ في نشره لتصريحه عبر الفضائيات بموافقته بمشاهد القبلات لزوجته قائلة:«لو رجولتك تسمح، يبقى متطلعش على الهواء وتقول كدا»

وأضافت ميمي جمال خلال استضافتها ببرنامج «كلام الناس» والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة «MBC مصر، الأحد، قائلة: «عايزة افهم حاجة واحدة، لو هذا طبعه خلي في حاله، يعني انت شايف أن رجولتك بتقولك انت موافق، خلاص متخرجش على الهواء وتقول كدا».

وعن انفصال الثنائي ياسمين رئيس وهادي الباجوري، ردت ميمي جمال قائلة:«هي كمان لم سمعت التصريح ده وكلامه على الهواء، والله اعلم، اعتقد انها انفصلت»

وأضافت:«شوفت الحلقة وتصريحاته واستغربت جدا جدا من كلامه، احنا دلوقتي يا ناس ناسين اننا مصريين شرقيين، الطبع عندنا بيغلب التطبع، وفي أشخاص عايزين يطبعونا بطباع مش بتاعتنا خالص»

كانت أعلنت الفنانة ياسمين رئيس عن انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، مشيرة إلى أنه كان هناك عشرة طويلة بينهما، ولكنها لم تدم.

وقالت «رئيس» في منشور لها عبر خاصية «الأستوري»، بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»،: وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم.. الحمد لله على كل شيء،عشرة طويلة ولكنها لم تدم«.

كان طليقها المخرج هادي الباجوري، أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الأجتماعي، بسبب تصريحاته عن طليقته الفنانة ياسمين رئيس، إذ قال خلال لقائه ببرنامج «كلام الناس»، الذي يذاع على شاشة mbc مصر:«ماعنديش مشكلة زوجتي ياسمين رئيس تعمل مشهد رومانسي في أعمالها، ومقدرش أقول غير كده، لأني بعمل مشاهد رومانسية وإزاي هقولها لا؟ هتقولي إنت منافق».