بعد الجدل المثار..حقيقة خطوبة أبو جبل من ابنة الحضري

بعد الجدل المثار..حقيقة
بعد الجدل المثار..حقيقة خطوبة أبو جبل من ابنة الحضري

تعرف على حقيقة خطوبة أبو جبل من ابنة الحضري، عبارة تصدرت أحاديث مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات القليلة الماضية، ومحرك البحث الشهير «جوجل»، ما أثار فضول العديد من المتابعين، لمعرفة حقيقة خطوبة حارس نادي الزمالك ومنتخب مصر محمد أبو جبل من «شهد» ابنة كابتن عصام الحضري، مدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطني.

تعرف على حقيقة خطوبة أبو جبل من ابنة الحضري

وتباينت المزاعم بشأن خطوبة أبو جبل من ابنة الحضري «شهد»، بعدما تم تداول صورة جمعت الأول بمدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطني، مصحوبة بتعليقات عدة، مثل: «أبو جبل في ساعة صفاء مع حماه المستقبلي».

وسرعان ما أثيرت الأقاويل والتساؤلات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن التعرف على حقيقة خطوبة أبو جبل من ابنة الحضري، التي تواردت دون أن يعلق أي من أطراف المزاعم المتداولة على الأمر، ما أكد عدم صحتها.

آخر ظهور لزوجة أبو جبل

وفي يناير الماضي، هنأت الأميرة سمارة زوجة محمد أبو جبل، المنتخب الوطني، عقب فوزه على نظيره كوت ديفوار، في التأهليات النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية السابقة، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «ستوري» بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وحينها نشرت زوجة أبو جبل، صورة للاعب العالمي محمد صلاح، خلال تألقه في المباراة، ودونت عليها قائلة: «مبروك للشعب المصري».

معلومات عن زوجة أبو جبل

- تدعى سمارة وتبلغ من العمر 28 عامًا.

- في عام 2019، حصدت لقب ملكة جمال العرب في المسابقة التي أقيمت في مصر.

- حاصلة على شهادة بكالوريوس في التجارة والتسويق.

- درست أيضًا الاتصال في الولايات المتحدة الأمريكية.

- يتابعها عبر حسابها الرسمي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ما يقرب من 800 ألف شخص.