تم والحمدلله.. محمود المهدي يعلن انفصاله عن منة عرفة للمرة الثانية

تم والحمدلله.. محمود
تم والحمدلله.. محمود المهدي يعلن انفصاله عن منة عرفة للمرة ا

أعلن محمود المهدي انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة للمرة الثانية، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات، «إنستجرام»: «تم الانفصال والحمدلله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني، ربنا اللي بيرزق العبد، عمرها ما كانت في يد حد، ضد الفساد، حتى لو فضلت لوحدي وربنا معايا والحمد لله».

وأثار محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية بعد أن وجه رسالة للفنانة إلهام شاهين بعد انتقادها له ولزوجته بسبب رفضهما القبلات والمشاهد الرومانسية.

ونشر المهدي صورة لتصريحاتها عبر خاصية الأستوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وكتب عليها: «حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص.. بعد كده (...) الرجالة».

 وكانت قد كشفت الفنانة منة عرفة عن قيامها بتأثيث منزل جديد هى وزوجها محمود المهدى، ونشرت صورة عبر حسابها على فيس بوك، تظهر فيها هى وزوجها داخل المنزل الجديد أثناء تجهيزه.

 وعلقت منة عرفة على الصورة التى نشرتها عبر حسابها على فيس بوك: "من البيت الجديد.. لما نخلص إن شاء الله هنزلكم قبل وبعد.. ربنا يكرم كل واحدة داخلة على جواز باللحظة دى يارب.. واللى لسه ربنا يكرمها بواحد يصونها يارب".

 وكانت قد أعلنت منة عرفة إصابتها هى وزوجها محمود مهدى وجميع أفراد أسرتها بفيروس كورونا أول فبراير الماضى، مؤكدة أن الموضوع صعب للغاية، طالبة من جمهورها ومحبيها الدعاء لها ولأسرتها بالشفاء العاجل، حيث نشرت صورة لها بالكمامة على فراش المرض، عبر ستورى حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: "الحمد لله دائما وأبدا، أنا وماما والبيت كله ومحمود.. إيجابى كورونا، كلنا تعبانين جدا، ادعولنا الموضوع طلع صعب أوى.. ربنا يشفى كل مريض".

وسبق وأكدت أكدت الفنانة منة عرفة  أن شخصية "مروة" التى جسدتها فى حكاية "حلم حياتى" ضمن قصص وحكايات مسلسل "إلا أنا"، الذى عرض مؤخرا على قنوات dmc كانت صعبة عليها جدًا بسبب التفكك الأسرى، ولديها معاناة خاصة مع أهلها وتربيتها بشكل خاطئ، بخلاف تفاصيلها وحياتها مع "خديجة" التي تجسدها الفنانة مايان السيد.

وكشفت منة عرفة عن أول لقاء جمع بينها وبين مخرجة العمل ياسمين أحمد كامل قالت: "أول ما ياسمين شافتنى قالتلى قومى اغسلى وشك والضوافر تتشال ومفيش ميكب تانى.. وأنا عايزاكى تمثلى"، لافتة إلى أن ياسمين مخرجة العمل جعلتها تبكى بسبب أنها شعرت بالمسئولية وتفاصيل الشخصية اتجاه العمل وتحضيراتها للعمل بشكل مفصل وبسيط، مؤكدة أن المخرجة كان لديها "تارجت" محدد ونجاح تصل له، مؤكدة أن المخرجة ياسمين أحمد كامل هى العمود الفقرى لنجاح القصة في المسلسل