مشاهد جريئة وقبلات وخناقات..سر انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

مشاهد جريئة وقبلات
مشاهد جريئة وقبلات وخناقات..سر انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

الانفصال الثاني في عمر علاقة منة عرفة ومحمود المهدي، التي لم تدم لعام كامل، هو حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي المرتين كان عملها في المجال الفني وراء نهاية الزواج والتي يختارون لها كلمة «الانفصال» دون كشف واضح عن وقوع الطلاق من عدمه، ومثلما ادعى في المرة الأولى زوج منة عرفة أنه «رجل الشرقي» لا يقبل ما يحدث، كان ذلك الواعز وراء الانفصال الثاني «خناقة» حول بعض الممارسات داخل الأعمال الفنية من قبلات وأحضان.

سبب انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

على مدار أسبوع كامل، كانت المشادات مشتعلة بسبب انفصال منة عرفة ومحمود المهدي في توقعات جمهور النجمة الصاعدة ومتابعي الثنائي، إذ لم يتوانى المهدي عن الخوض في تصريحاته ضد الفنانة إلهام شاهين والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بعد خروج إلهام في تصريحات انتقدت فيها اعتراض فنانات على المشاهد الرومانسية التي تتضمن قبلات خلال العمل الفني التي تكون بصدد تصويره.

وكان رد محمود المهدي الدائم، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، بالهجوم على كل مَن ينتقد رؤيته بشأن أعمال زوجته منة عرفة، وكتب في إحدى المرات: «كان في واحدة من الوسط الحلو ده بتقول اللي مش عايز مشاهد البوس ميشتغلش، معلش حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص».

ووصل هجومه إلى نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، الذي وصف زوج منة عرفة في تصريحات تلفزيونية بأنه «نكرة»، ولم يصمت المهدي منذ حينها وزاد هجومه ضد النقيب واستمر حتى بعد إعلانه الانفصال عن منة عرفة للمرة الثانية.

سبب انفصال منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثانية يعود إلى «خناقة» بشأن عملها في الفن، ويكون وراءه أزمة مثارة حول ذلك، ففي المرة الأولى كان بعد رفضه أن يحمل الفنان محمد نجاتي زوجته منة عرفة خلال أحداث مسلسل «101»، وبعد أن رفضت منة نفسها المشهد، خرج زوجها بعدها معلنًا انفصالهما، وأرجع بعض المتابعين الأمر حينها إلى أنه «تمثيلية»، خاصة أنه لم يحذف صورهما الرومانسية حينها، وعادا مرة أخرى بعد أيام من إعلان الانفصال.

محمود المهدي يحذف صور منة عرفة.. والفنانة ما زالت تتابعته

بينما هذه المرة، حذف محمود المهدي كل الصور التي تجمعه بمنة عرفة ولغى متابعتها عبر «إنستجرام»، على عكس الفنانة التي تحتفظ بصورهما سويا عبر حسابها كما أنها لم تلغ متابعته بعد.

تعليق منة عرفة

منة عرفة لم تظهر منذ إعلان محمود المهدي انفصالهما، لكنها قبل ذلك الإعلان بنحو 20 ساعة، كتبت عبر خاصية الـ«ستوري» على «انستجرام»: «إن كان لنا نصيب في شيء سنراه وإن لم يكن فالخير فيما قدّره الله».

أخر ظهور لمنة عرفة ومحمود المهدي قبل الانفصال

آخر ظهور جمع منة عرفة ومحمود المهدي، هو خلال احتفالهما بالفلانتين في 14 فبراير الماضي، وأرفقا بعده فيديو عبر «فيسبوك» عن تحضيراتهما الأخيرة لمنزل الزوجية، إذ أنهما سبق عقد قرانهما، وأعلنا من قبل زواجهما في ديسمبر 2021، إلا أنه لم يحدث حينها، وخرجت بعدها منة عرفة بتصريحات أنها لا تهتم بعمل فرح كبير وسيكون فرحها مقتصرًا على الأهل، بينما تهتم أن تسافر رفقة زوجها في شهر عسل بجزر المالديف.