بعد سقوط أمطار غزيرة.. العثور على مخلوق غريب ومرعب في شوارع سيدني | شاهد

بعد سقوط أمطار غزيرة..
بعد سقوط أمطار غزيرة.. العثور على مخلوق غريب ومرعب في شوارع

أحداث غريبة مرت بها استراليا خلال السنوات الأخيرة، تنوعت ما بين حرائق غابات، وفيضانات شديدة، وظهور مخلوقات غامضة، لعل آخرها ما يشبه الكائنات الفضائية، مثلما وصفه السكان المحليون، إذ ظهر فجأة بعد موجة من الأمطار الشديدة في العاصمة سيدني.

قرر شاب من سيدني الذهاب للركض في وقت مبكر من صباح يوم الاثنين الماضي، ورأى هذا المخلوق الغريب على الطريق، هذا الفتى يدعى هاري هايز، ويحكي لموقع «لاد بايبل» الأسترالي: «كنت أركض على طريق ماريكفيل، عندما عثرت على ما أتقد أنه كائن فضائي».

المخلوق الغامض نوع من الأجنة

«حدسي يقول إنه نوع من الأجنة، لكن مع انتشار كوفيد وبوادر الحرب العالمية الثالثة والفيضانات التي تحدث الآن، فقد يكون هذا كائنا فضائيًا جدًا».. وأكمل «هايز» ساخرا: «بصراحة لن نتفاجأ إذا كان هذا صحيحًا أيضًا».

ضربت الأمطار الغزيرة والفيضانات الساحل الشرقي لأستراليا في الأيام الأخيرة، لكن هذا الكائن الصغير الغريب لم يعثر عليه في منطقة فيضانات أو أمطار، وهذا أكثر ما يثير الدهشة، فربما لو وجد في منطقة مرت عليها الفيضانات من قريب أو بعيد، كان وقتها حل لغز هذا الكائن أنه جاء من المحيط، ولكن حتى هذا الحل لم يعد منطقيا، فيرى البعض أنه ربما سقط من السماء مع الأمطار.

باحثون يحاولون حل لغز الكائن الغامض

«قنبلة المطر» التي تضرب مناطق مثل «بريزبين» وتسببت في فيضانات هائلة عبر عاصمة «كوينزلاند» تشق الآن طريقها جنوبًا لإغراق سيدني مع توقع هطول أمطار تصل إلى 200 ملم، ولكن حتى الآن لم تتأثر العاصمة سيدني التي عُثر على الكائن الغامض فيها بالفيضان.

يحاول باحثون من جامعة سيدني وجامعة نيو ساوث ويلز تحديد ما هو هذا المخلوق بالضبط، ولكن حتى الآن لم يتمكن أي أكاديمي من القيام بذلك، والبحث قائم على قدم وساق لاكتشاف حقيقة هذا المخلوق الغريب الصغير.