أكثر اللحظات المخيفة في حياتي.. فتاة تكتشف معجبًا يختبئ في منزلها لتصويرها نائمة

أكثر اللحظات المخيفة
أكثر اللحظات المخيفة في حياتي.. فتاة تكتشف معجبًا يختبئ في م

في واقعة غريبة من نوعها، اختبأ شاب أمريكي، عمره 20 عامًا، في منزل إحدى الفتيات التي كان يحبها حبًا جمًا، حتى يتثنى له تصويرها وهي نائمة في فراشها.

وبحسب موقع «Oddity Central»، تم القبض على الشاب ماوريسيو داميان جيريرو، وبحسب ما ورد في التحقيقات، سرق الشاب مفاتيح الفتاة، وقام بعمل نسخًا منها، مما سمح له بالذهاب والخروج من منزلها كما يشاء، والاختباء في علية منزلها، في انتظار نومها حتى يتمكن من النزول، وتصويرها.

ولكن أدركت الضحية أن هناك شيئًا ما خطأ فقط عندما بدأت والدتها تسمع أصواتًا غريبة من العلية، فسارعت وأبلغت الشرطة، وأكتشفوا الأمر.

وكشفت الفتاة، بحسب تقرير الموقع، أن هذا الشاب قد اتصل بها في أكتوبر من العام الماضي، لشحن جهاز تلفزيون ومدفأة NR لها، لذلك أعطته عنوانها، وتستكمل الفتاة حديثها أنه بدأ في الإلحاح، وطلب مقابلتها شخصيًا، على الرغم من بذلها قصارى جهدها لجعله يفهم أنها غير مهتمة، ومن ثم وبدأ يتصرف بشكل «مخيف» بحسب وصفها.

في أحد الأيام، تحكي الفتاة أن «غيريرو» اتصل بها فيديو، وقد صُدمت لرؤيته خارج منزل والدتها وأخبرته أن يغادر ولا يأتي إلى هناك مرة أخرى، ولكن بعد بضع ساعات استيقظت لتجده يقف في الردهة وهو يحدق بها، واصفة تلك اللحظة «كانت واحدة من أكثر اللحظات المخيفة في حياتي».

وأخبرت «إن آر» المحققين أنها فقدت مفاتيحها لفترة وجيزة، لتجدها لاحقًا في المكان الذي افترضت أنها تركتها في الأصل. اتضح أن الشاب البالغ من العمر 20 عامًا تمكن من الدخول إلى المنزل، وعمل نسخًا من المفاتيح ثم إعادتها كما لو لم يحدث شيء.

منذ تلك اللحظة، تمكن ماوريسيو داميان غيريرو من الدخول والخروج من المنزل كما يحلو له، زكان يختبأ فيه في انتظار الوقت المناسب للخروج والبدء في مطاردة هوسه.

صُدمت «إن آر» عندما علمت أن الشرطة عثرت على مقاطع فيديو لها نائمة عارية في سريرها، على هاتف جيريرو. على ما يبدو أن الشاب المخيف نزل من العلية عندما نامت ضحيته، وأزال الملاءات بعناية من سريرها وصوّر جسدها العاري، مع التركيز على الأعضاء التناسلية.

أثناء الاستجواب، اعترف Guerrero باقتحام منزل الفتاة، لكنه ادعى أنه فعل ذلك فقط لاستعادة جهاز تلفزيون ومدفأة كان قد تركها سابقًا في شقة NR. كما اعترف بتصويرها ليلًا وهي نائمة.

اتُهم جيريرو بأربع تهم بارتكاب جرائم سطو، لكن لم يتم توجيه أي تهم أخرى. وتم إطلاق سراحه من السجن الأسبوع الماضي بعد دفع كفالة نقدية بقيمة 2500 دولار، وتم إجباره على ارتداء سوار تتبع للتأكد من أنه لم يقترب من NR، أو حتى السفر إلى نيو هامبشاير بعد الآن.