تفاصيل مثيرة جديدة تكشف حقيقة زواج شاروخان قنا من 4 فتيات

تفاصيل مثيرة جديدة
تفاصيل مثيرة جديدة تكشف حقيقة زواج شاروخان قنا من 4 فتيات

طالعتنا صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي يمتلكها سمير عدلي والذي اشتهر بـ"شاروخان الغلابة" أو “شاروخان قنا”، والذي ظهر عبر صفحته الشخصية وقال نصا “استنوني بقاعة ألف ليلة وليلة لحضور حفل زفافي بأربع فتيات في ليلة واحدة” هرع الجميع لمشاهدة هذا الأمر والتعرف أكثر حقيقة هذا الأمر.

وسعينا من خلال العرس على التعرف حقيقة هذا الأمر وظهر من خلال البث المباشر وقال نصا “أن الزواج ليس سرا وسوف اتزوج من أربع فتيات وهذا الأمر ليس نوع من التهريج ”.

وأكد “سمير” أن "الزواج سوف يتم خلال حفل مجهز بقاعة الافراح وسوف احصل على مبلغ قدره 100 ألف جنيه من أحد الأثرياء العرب، وهو الوحيد الذي ساعدني في هذا الأمر وجعلني أخوض غمار هذه التجربة".

ومنذ هذا الوقت ظهرت الكثير من الشائعات وهي القبض على “سمير عدلي” في قاعة الزفاف بعد أن أخرج الفتيات الأربعة، وبعدها بدأت الشائعات تنتشر دون العلم بحقيقة الأمر، وقد ظهرت الفتيات الأربعة وهن يرتدين النقاب والبعض ذكر أنه ربما يكون الأمر راجع إلى أن بعض قرى الصعيد تتمسك بالعادات والتقاليد ولابد من عدم الظهور.

وطلب من شاروخان كشف النقاب بناءا على طلب المشاهدين والجماهير ولكنه رفض، لافتا في حديثه إلى أنه يعرفهم من خلال العيون عندما سأل أحدهم اسمك ايه؟ وهذه كانت أولى علامات الاستفهام.

ومنذ ذلك الوقت بدأت تتردد أقوال بوجود بلاغات مقدمة ضد شاورخان بإدعاء نشر أخبار كاذبة، وحاولنا التواصل مع أحد مقدمي البلاغات وذكر نصا أن الأمر لا يزال طي الإدراج ولم يتقدم رسميا حتى اللحظة ببلاغ رسمي للجهات المعنية.

وخرجت عن الصمت إحدي الفتيات التي فضحت حقيقة الأمر وقالت “ أنها لم تحصل علي المبلغ المالي المتفق عليه من قبل المدعو شاروخان ” ولكنها رفضت الظهور بشكل علني ولم تتقدم حتى اللحظة ببلاغ رسمي ضده.
 

وأكد شاورخان نيته الصادقة بأنه قام بفعل هذا الأمر بغرض الترند، وأنه لم يطلق زوجته كما ذكر في البداية ولم يتزوج الفتيات الأربعة ولكن فعل هذا الأمر بغرض الترند وأنه سعى إلى هذا الأمر ليوضح أن الشخص يستطيع الزواج بأربع فتيات دون ذهب أو نيش ومبلغ 100 ألف يكون للزواج من 4 وليس واحدة فقط.

وأشار في بعض التصريحات الصحفية الأخرى، إلى أن الزواج حقيقي وذلك للحصول على 100 ألف جنيه، لافتا إلى أن الزواج ليس تهريج  وأنه جهز شقة سكنية لهم.

ولايزال شاروخان بحسب مصادر أمنية طليق حر ولم يتم القبض عليه ولا الفتيات التي قمن بهذا الأمر معه.

وأكدت المصادر، أن شاروخان لم يتزوج الفتيات الأربعة ولم يقم بتطليق زوجته، وهرب من القاعة بعد علمه أنه من الممكن أن يتم القبض عليه.

وأشار المصدر، إلى أن إحدى الفتيات بالفعل طلبت المبلغ المتفق عليه هي وشخص كان مكلفا بالغناء في العرس، وحينما جاء من الغردقة ليحيي الحفل، فوجئ بهروب “شاروخان” من القاعة بعد وصول معلومات إليه بأنه سيتم القبض عليه.

ونوه بأن بعض الأشخاص الذين كانوا يرافقونه في العرس يتولون تحديد المواعيد معه وهم الذين يحددون له الذهاب إلى أماكن بعينها وكذلك اللقاءات الصحفية.