بعد أول ظهور من 38 عامًا.. بطلة «هند والدكتور نعمان» تتصدر «تريند جوجل» | فيديو

بعد أول ظهور من 38
بعد أول ظهور من 38 عامًا.. بطلة «هند والدكتور نعمان» تتصدر «

تصدر اسم مسلسل «هند والدكتور نعمان»، تريند مؤشر البحث الشهير «جوجل»، وذلك بعد استضافة بطلة المسلسل الفنانة «ليزا»، ببرنامج مساء dmc، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، حيث جاء ظهورها للجمهور ومحبي مسلسل «هند والدكتور نعمان»، الذي عرض في عام 1984، بمثابة المفاجأة.

الفنانة المصرية ليزا، خطفت أنظار الجميع بأدائها الفني المميز، في دور الطفلة «هند» التي تركها والداها لجدها الدكتور نعمان، الذي جسد شخصيته الفنان الكبير الراحل كمال الشناوي، الذي قام برعايتها أثناء غيابهما، وفي أول ظهور لها بعد 38 عامًا، كشفت «ليزا» سر ابتعادها عن الأضواء.

وقالت ليزا، خلال مداخلة عبر «زووم»، ببرنامج «مساء dmc»: «لا أصدق أن الجمهور لا زال يتذكرني، أنا لم أشاهد المسلسل منذ سنوات طويلة، لا أشاهد حتى التليفزيون، وشرف كبير لي أن الجمهور لا يزال يتذكرني، أشكركم».

وتابعت: «أنا تركت مصر عام 1989، ومن وقتها وأنا أعيش في كاليفورنيا ولم أزر مصر ولا مرة، وواحشتني مصر وناسها كثيرا والطعمية والبحر الأحمر، اشتقت للأكل المصري كثيرا الفول والفلافل والبط، وكل شيء».

وأضافت: «تزوجت ولدي توأم يوسف وجانا هما ليسا أطفال أطول مني الآن، عندما تركت مصر كان عمري 12 عاما وتزوجت مبكرا عام 1997، في البداية كنت أفكر في العودة إلى مصر والاستقرار بها، لكن كنت حامل في طفلي وهما أهم شيء في حياتي».

واختتمت حديثها، قائلة: «والدتي توفيت وأنا طفلة صغيرة لذا كان أكبر أحلامي أن أصبح أما، وعندما أنجبت لم أفكر في نفسي وأصبحا كل حياتي».

مسلسل «هند والدكتور نعمان» إنتاج عام 1984 وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العلاقات الُأسرية، ويضم العمل الدرامي العديد من النجوم أبرزهم، كمال الشناوي، والطفلة ليزا، ومجدي وهبة، ورجاء الجداوي، وأحمد راتب، ومن إخراج رائد لبيب، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.